خلال تكريمه أول أمس

مالديني يلمّح إلى بقاء بن ناصر في ميلان

مالديني يلمّح إلى بقاء بن ناصر في ميلان
الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر
  • القراءات: 427
و. توفيق و. توفيق

يتجه اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، إلى تمديد عقده مع فريق ميلان الإيطالي لموسم آخر، حسب ما أكدت العديد من التقارير الإعلامية. وانضم النجم الجزائري إلى صفوف ميلان في أوت 2019، قادماً من نادي إمبولي، بعد أن تُوج بكأس أمم إفريقيا رفقة منتخب بلاده في النسخة التي نظمتها مصر، ليصبح أحد أبرز الأوراق الأساسية في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي. وينتهي عقد بن ناصر مع ميلان في جوان 2024، إلا أن المستوى الرائع الذي يظهر به يجعل مجلس إدارة الفريق الإيطالي متمسكا بتجديد عقده والإبقاء عليه داخل الفريق. وذكرت العديد من التقارير أن النادي الإيطالي اتفق معه على عقد جديد ينتهي في صيف 2026.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مسؤولي ميلان احتفلوا بوصول بن ناصر إلى 100 مباراة مع الروسونيري خلال 3 سنوات، بينما ألمح مالديني خلال الاحتفالية، إلى بقاء اللاعب الجزائري في النادي لسنوات أخرى. وقال مالديني موجها حديثه للاعب الدولي الجزائري: "تهانينا على مشاركتك في 100 مباراة مع ميلان خلال 3 سنوات. ونأمل أن تكرر هذا الأمر عدة مرات، وتلحقه أيضا ببعض الألقاب".

وشارك بن ناصر مع ميلان في 36 مباراة هذا الموسم، في مختلف البطولات، وأحرز هدفين، وقدم تمريرة حاسمة واحدة. وتنتظر بن ناصر وفريقه نادي ميلان، مباراة مهمة اليوم أمام نادي لاتسيو بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما، في إطار الأسبوع 34 من الدوري الإيطالي، حيث يطمح رفقاء اللاعب الدولي الجزائري لتحقيق الإنتصار، ومواصلة التنافس على لقب "الكالتشيو"، وحسمه لصالحهم هذا الموسم.  ويتصدر النادي "اللومباردي" جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة، وبفارق نقطتين أمام جاره إنتر ميلان قبل 5 مراحل من ختام الدوري المحلي.