معسكر

سارق الحنفيات في قبضة الشرطة

  • القراءات: 315
ع. ياسين ع. ياسين

تمكن أعوان الأمن الحضري التاسع بمعسكر، أول أمس، من توقيف لص لتورطه في قضية السرقة من داخل عمارة في طور الإنجاز بورشة بناء، طالت كمية معتبرة من الأنابيب والحنفيات النحاسية. وتأتي العملية إثر شكوى تقدم بها الضحية صاحب المشروع، يشتكي، من خلالها، من تعرضه للسرقة بورشة بناء مشروع سكني بأحد أحياء مدينة معسكر، من قبل مجهول، أوقف متلبسا بسرقة، في محاولة ثانية منه، 115 قطعة من الأنابيب النحاسية، و16 حنفية نحاسية من داخل نفس العمارة. 

الثقافة المرورية عنوان حملة تحسيسية

تسهر مصالح أمن ولاية معسكر، منذ مطلع شهر رمضان المبارك، على تنظيم حملات تحسيسية لفائدة سائقي المركبات خاصة، والمواطنين عامة حول الوقاية من حوادث المرور على مستوى كافة إقليم اختصاص أمن الولاية، والتي يتم من خلالها، توزيع مطويات تحمل جملة من النصائح والإرشادات المرورية، من شأنها رفع درجة الوعي والحس الأمني عند المواطن، وهي العملية، حسب المكلف بالإعلام لدى أمن الولاية، التي تستهدف النقاط التي تعرف حركة كبيرة للمركبات، بالإضافة إلى مداخل ومخارج المدينة عبر الحواجز الأمنية الثابتة. ومن مجمل النصائح والإرشادات المقدمة، مراقبة ماسحات الزجاج حتى لا تحجب الرؤية، وتفقّد سلامة مكابح المركبات، والتركيز أكثر على مدى تشغيل أضواء المركبات. 

لصّا حي بابا علي في شباك الشرطة

سقط، أول أمس، لصان من بينهما قاصر، بحي بابا علي بمعسكر، في شباك فرع الشرطة القضائية للأمن الحضري الأول، لتورطهما في قضية السرقة من داخل مسكن عائلي. فأثناء دورية لهم بالحي، لفت انتباههم شخصان مشبوهان، تبدو عليهما علامات الارتباك، يحملان أغراضا مسروقة. وبعد التقرب منهما لاذا بالفرار. وقبل توقيف أحدهما الذي كشف عن هوية شريكين آخرين، أوقف أحدهما، فيما لايزال الثاني في حالة فرار. وخلال التحقيق معهما تم رد المسروقات إلى أصحابها، والمتمثلة في دراجة هوائية، وجهاز كومبيوتر ولواحقه، بالإضافة إلى أجهزة رياضية.