تكفّل رئاسي بحزيم

تكفّل رئاسي بحزيم
  • القراءات: 585
رضوان. ق رضوان. ق

بأمر من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، حُوّل الفنان حزيم محمد من مستشفى عين تموشنت، نحو المستشفى الجهوي العسكري بوهران "الدكتور أمير محمد بن عيسى" ، ظهيرة أول أمس. وأعلن والي وهران سعيد سعيود، عن اتخاذ الإجراءات اللازمة للتكفل بالوضعية الصحية للفنان محمد حزيم، تبعا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، من أجل التكفل الأمثل بالحالة الصحية للفنان.

وأوضح الوالي في تصريح صحفي، أن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون "وجّه تعليمات من أجل التكفل بالحالة الصحية لمحمد حزيم. وبناء عليه جرى اليوم إرسال سيارة إسعاف لنقله من مستشفى بعين تموشنت، حيث كان متواجدا بالمستشفى العسكري الجهوي الجامعي لوهران". وأضاف المسؤول: "ستدرَس حالة الفنان لاتخاذ إجراءات أخرى، بناء على ما يتم تقييمه من طرف الأطباء في القريب العاجل".

ومن جهته، قدّم الفنان محمد حزيم وزوجته تشكراتهما للرئيس تبون، داعين الله أن يحفظ الجزائر والشعب الجزائري من كل أذى، والشفاء لكل المرضى، شاكرا، أيضا، الطاقم الطبي الساهر على علاجه. وأبدى عدد من الفنانين الحاضرين رفقة الوفد، سعادتهم وإشادتهم بقرار رئيس الجمهورية، الذي يبقى مساندا للفنانين، خاصة بعد قراره علاج الفنان الكبير صالح أوقروت بالخارج، حيث لايزال يتلقى العلاج. للتذكير، خضع الفنان محمد حزيم منذ قرابة شهر، لعملية جراحية بمستشفى "مصطفى باشا" بالعاصمة، بعد أزمة قلبية، ليحوَّل، بعدها، نحو مستشفى عين تموشنت لمتابعة العلاج، فيما كان خضع لعمليتين سابقتين على مستوى القلب.