الأمن أوقف 4 متورطين

حجز 10 كلغ من ”الزطلة” بفوكة

حجز 10 كلغ من ”الزطلة” بفوكة
  • القراءات: 637
 ن.ت ن.ت

حجزت مصالح الشرطة القضائية بفوكة بتيبازة، أزيد من 10 كلغ من القنب الهندي وأوقفت 4 أشخاص في قضية الاتجار غير شرعي بالمخدرات حسب ما جاء في بيان صدر أول أمس، عن أمن الولاية.

وقد شلت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بفوكة، نشاط جماعة إجرامية منظمة تحترف الإتجار بالمخدرات عبر محور الجزائر  العاصمة ـ تيبازة، إثر استغلال معلومات مفادها محاولة عناصر هذه الشبكة نقل كمية معتبرة من المخدرات.

وبعد إعداد خطة أمنية محكمة على محور الجزائر العاصمة باتجاه تيبازة، تمكنت عناصر ذات الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بفوكة من توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة كانوا على متن مركبة سياحية أين تم ضبط كمية ”معتبرة” من القنب الهندي استنادا لأمن الولاية.

وكشفت التحقيقات عن شريك رابع تم العثور بمنزله على ”كمية معتبرة ثانية” من مادة القنب الهندي ما جعل حصيلة المخدرات المحجوزة ترتفع لـ100 صفيحة أي ما يمثل 10 كلغ من هذه السموم.

وبعد استكمال مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراء قضائي ضد المشتبه فيهم وتقديمهم أمام النيابة المختصة إقليما، في قضية حيازة وتخزين ونقل المخدرات بغرض المتاجرة بها في إطار جماعة إجرامية منظمة، والتزوير واستعمال المزور في محررات رسمية.