معسكر

حجز 3 قناطير من اللحوم الفاسدة

  • القراءات: 452
ع. ياسين ع. ياسين

حجز، أول أمس، أعوان الأمن الحضري الأول بسيق، ولاية معسكر، 315 كلغ من اللحوم الحمراء غير صالحة للاستهلاك، عثر عليها إثر مداهمة مرأب، حوله صاحبه إلى مذبح غير شرعي، وسجل به انعدام كلي لشروط النظافة والصحة وشروط التخزين. كما حجز أعوان الدرك الوطني ببلدية غريس، كمية أخرى من لحوم البقر غير صالحة للاستهلاك البشري، قدرها 72 كلغ، في حاجز أمني بالطريق الولائي رقم 12، كانت محملة على متن شاحنة مزودة بثلاجة صغيرة.

 المخدرات تدخل 36 شخصا السجن

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية معسكر، خلال شهر مارس المنصرم، 128 شخص لتورطهم في 87 قضية متعلقة بالمتاجرة واستهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية، وهي العملية التي أسفرت عن حجز 2 كلغ و178 غرام من الكيف المعالج، و2451 قرص مهلوس، حيث سجل إيداع 36 شخصا الحبس المؤقت، بعد تقديمهم أمام العدالة واستفادة البقية من صيغ الإفراج.

الشرطة تتلقى 570 طلب نجدة

 استقبلت مصالح أمن ولاية معسكر، خلال شهر ماس الماضي، 8513 مكالمة هاتفية، تضمنت 570 طلب تدخل ونجدة، و34 بلاغا عن حوادث مرور، و1179 طلب استفسار وتوجيه، حيث اعتبر رئيس خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية، أن العدد الهائل من المكالمات هو نتيجة ثقة المواطن في أداء مصالح الشرطة، خاصة في الفترات الليلية.

وضع حد لنشاط مروج المهلوسات

تمكن، أول أمس، أعوان الأمن الحضري الأول بمعسكر، من وضع حد لنشاط مروج المؤثرات العقلية (26 سنة)، بأحياء المدينة، خاصة من أمام مسكنه العائلي الذي وبعد تفتيشه، تم العثور على 59 قرصا مهلوسا من نوع بريقابالين، ليتم إيداعه الحبس، بعد تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة معسكر.