وهران

محسن يتبرع بعجل لليتامى والمعوزّين

  • القراءات: 246
رضوان. ق رضوان. ق

أشرفت جمعية "كافل اليتيم" فرع حي العقيد لطفي ببلدية وهران، أول أمس، على عملية توزيع لحم عجل، تبرع به محسن لصالح اليتامى والعائلات المعوزة المسجلة لدى الجمعية، وهي العملية التي تدخل ضمن التضامن بين أفراد المجتمع. عملية التوزيع قامت بها جمعية "كافل اليتيم" بمقر الجمعية بحي العقيد لطفي، بعد ذبح العجل المتبرع به لصالح العائلات التي تستفيد على مدار السنة، من مساعدات وتضامن الجمعية. وقد انتشرت صور توزيع اللحوم وصور العجل المذبوح عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وعرفت تفاعلا كبيرا من طرف المواطنين، الذين شكروا المحسن على التبرع بعجل كامل، واستفادة اليتامى من لحمه، فيما عبّر المستفيدون عن سعادتهم بالتضامن والتكافل الكبير بين أفراد المجتمع الجزائري، خاصة خلال شهر رمضان. 

توقيف مبحوث عنه في 4 قضايا

أطاح عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالدار البيضاء بأمن ولاية وهران، بمروج خطير للمؤثرات العقلية محل بحث طبقا لـ 4 أوامر قضائية، يبلغ من العمر 48 سنة. العملية، حسب الشرطة، جاءت بعد معلومات وردت عناصر الفرقة، مفادها قيام المشتبه فيه بترويج المهلوسات في المنطقة. وبعد مراقبة وترصد تحركاته المشبوهة واستيفاء الإجراءات القانونية، وضعت خطة محكمة، أسفرت عن توقيفه وكان بحوزته 16 قرصا مهلوسا، ومبلغ مالي من عائدات الترويج، ليتم تحويله إلى المصلحة. وبعد تنقيطه على مستوى مكتب المحفوظات المحلية، تَبين أنه محل بحث طبقا لـ 4 أوامر قضائية في قضايا تتعلق بالضرب والجرح العمدي بالسلاح الأبيض المحظور، والسرقة، وتكوين جمعية أشرار. وتم تحرير إجراء قضائي ضده، سيحال، بموجبه، على العدالة.

القبض على تاجر مخدرات

أوقف عناصر الشرطة للأمن الحضري 4 بولاية وهران، مؤخرا، مروجا للمخدرات والمؤثرات العقلية في الوسط الحضري يبلغ من العمر 25 سنة، مسبوق قضائيا، أوقف بعد عملية ترصد وبحث، بالقرب من مسكنه العائلي. وحُجز لديه 75 قطعة من الكيف المعالج كانت مهيأة للبيع، ومبلغ مالي من عائدات الترويج يفوق 36 مليون سنتيم، ليتم تحرير إجراء قضائي ضده، سيحال، بموجبه، على العدالة.