معسكر

كشف لحوم فاسدة

  • القراءات: 345
 ع. ياسين ع. ياسين

تمكن، أول أمس، أفراد الأمن الحضري الأول بمعسكر بالتنسيق مع مصلحة الرقابة الصحية والوقاية من الأوبئة ببلدية معسكر، من توقيف خمسة تجار، وحجز 61 كلغ من اللحوم الحمراء والبيضاء غير الصالحة للاستهلاك البشري، إثر خرجة ميدانية استهدفت محلات الجزارة، حيث تم الوقوف على غياب النظافة، والعثور على لحوم بيضاء وحمراء فاسدة معروضة للبيع، أقر الطبيب البيطري عدم صالحيتها للاستهلاك البشري.

الشرطة تداهم أوكار الجريمة

نفّذت مصالح الشرطة بأمن ولاية معسكر، خلال شهر فيفري الماضي، 63 عملية مداهمة لأوكار الجريمة والمخدرات، في إطار الإجراءات الأمنية، الرامية إلى المحافظة على أمن المواطن، استهدفت مختلف الأماكن المشبوهة عبر القطاع الحضري لمدينة معسكر، ودوائرها، بغرض وضع حد لنشاط المنحرفين، وتقديمهم أمام العدالة، وهي العمليات التي جُند لها 144 شرطي من مختلف المصالح، مسحوا 190 مكان مشبوه، وفحصوا هوية 1200 شخص، بالإضافة إلى مراقبة 3962 سيارة، ما مكن من توقيف 161 شخص لتورطهم في مخالفات وجرائم مختلفة، وُضع منهم 47 شخصا في الحبس. واستفاد البقية من مختلف صيغ الإفراج.

مروّج مهلوسات في قبضة الشرطة

أوقف عناصر فرع الشرطة القضائية بالأمن الحضري الأول بمعسكر، أول أمس، مروج مؤثرات عقلية، خلال عملية أمنية استهدفته، أسفرت عن حجز 62 قرصا مهلوسا من مختلف الأنواع خلال تفتيش مسكنه العائلي بحي بابا علي العتيق.