حجز 1302 قرص مهلوس

  • القراءات: 397
ع. ياسين ع. ياسين

حجزت شرطة معسكر، خلال شهر فيفري الماضي، 233 غرام من الكيف المعالج و1302 قرص مهلوس خلال معالجتها لـ84 قضية متعلقة بالمتاجرة واستهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية التي أسفرت على توقيف 103 شخص أودع منهم 34 الحبس المؤقت بعد تقديمهم أمام العدالة، فيما استفاد البقية من مختلف صيغ الإفراج.ع. ياسين

4 لصوص في قبضة الشرطة

أوقف عناصر الأمن الحضري التاسع بمعسكر، أول أمس، أربعة لصوص تتراوح أعمارهم بين 21 و23 سنة لتورطهم في قضية سرقة مواد تجارية من محل تجاري تتمثل في مواد تجميل وحقائب يدوية، ويأتي توقيف اللصوص في وقت وجيز بعد استعانة محققي الشرطة بالكاميرا المثبتة بالمحل التجاري.

تفكيك محل للفسق

تمكن عناصر من الأمن الحضري الثامن بمعسكر، أول أمس، من تفكيك محل للفسق والدعارة وتوقيف 7 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و52 سنة من ضمنهم 4 نساء، إثر شكاوي مواطنين من اتخاذ امرأة لمسكنها كمحل لممارسة الفسق والدعارة. حيث مكنت عملية تفتيش للمسكن من توقيفها رفقة ستة أشخاص آخرين وتقديمهم أمام العدالة.

نشاطات توعوية في المدارس

تواصل مصالح أمن ولاية معسكر بالتنسيق مع مديرية التربية حملاتها التحسيسية حول موضوع السلامة المرورية ومخاطر الخدرات والمؤثرات العقلية بالمؤسسات التربوية يتم خلالها حث التلاميذ على أخذ الحيطة والحذر أثناء عبور الطريق وتفادي اللعب وسط الطريق بالإضافة إلى تقديم جملة من النصائح والإرشادات حول مخاطر المخدرات و تاثيراتها السلبية على صحتهم.