أولاد جلال

ضبط 8235 كبسولة مهلوسة

  • القراءات: 330
 نورالدين. ع نورالدين. ع

تمكنت وحدات الدرك الوطني بولاية أولاد جلال، من حجز كمية معتبرة من الحبوب المهلوسة، فاقت 8200 كبسولة، مع توقيف المشتبه به وحجز مبلغ مالي من عائدات تلك السموم.

العملية تدخل في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها، والمحافظة على النظام والسكينة والأمن العموميين، وقد عولجت نهاية الأسبوع الماضي، إثر معلومات مؤكدة، وعليه تم وضع نقطة مراقبة، سمحت بتوقيف مركبة من نوع “رونو ميغان”، معبأة بـ 8235 كبسولة مهلوسة نوع “بريغابالين”، مع توقيف المشتبه فيه، إلى جانب مبلغ مالي قدره 35 ألف دج، وهاتفين نقالين، على إثرها تم إخطار وكيل الجمهورية المختص إقليميا وفتح تحقيق في القضية.

تجدر الإشارة، إلى أن وحدات الدرك تعمل على القضاء على الجريمة بشتى أنواعها، وتضع تحت تصرف المواطن الرقم الأخضر 1055 والرابط الإلكتروني في خدمة السكان.

توقيف 4 مجرمين

أوقفت قوات الأمن الحضري السادس بولاية بسكرة 4 أشخاص، على خلفية تكوين جماعة أشرار لغرض السرقة، إثر شكوى تقدمت بها امرأة بخصوص تعرض مسكنها للسرقة، استهدف (تلفازا، مصوغات من المعدن الأصفر، مبلغا ماليا)، من طرف مجموعة من الأشخاص. في حين مكن التحقيق من التوصل لأحد المشتبه فيهم (18 سنة)، وبتوقيفه وتفتيش مسكنه، عثر على التلفاز محل السرقة، وبالتحقيق معه، دل على شركائه الثلاثة (17، 18 و25 سنة)، وقد تم توقيفهم وتقديمهم للعدالة، وصدر ضد اثنين منهم أمر إيداع، واستفاد الثالث من الرقابة القضائية، فيما أفرج عن القاصر.