"كاسبيرسكي باي أوريدو"

خدمات "أوريدو" الجديدة للحماية المعلوماتية

خدمات "أوريدو" الجديدة للحماية المعلوماتية
  • القراءات: 399
إيمان بلعمري إيمان بلعمري

أعلنت "أوريدو"، أمس، عن إطلاق خدمتها الجديدة للحماية المعلوماتية "Kaspersky By Ooredoo "  التي تقترح عديد الميزات تسمح لمستخدمي الأنترنت حماية وتأمين البيانات المعلوماتية الخاصة بهم وكذا التحكم في حياة أبنائهم الرقمية.

وحسب بيان للشركة تسمح خدمات Kaspersky Internet Security / Kaspersky Safe Kids الجديدة للزبائن الإبحار بكل أمان وتوفير حماية مثلى لبيانات عائلاتهم ضد أي تهديد معلوماتي، لاسيما عبر البرامج الضارة والتجسس عبر كاميرا الواب ومحاولات الاحتيال المالي...إلخ.

ويقترح الحل الجديد المتوفر لدى "أوريدو" فقط، والفريد من نوعه في السوق الرقمية في الجزائر عدة صيغ حصرية (شهرية، ثلاثية، سداسية وسنوية) بأسعار جد معقولة ومتاحة للجميع، تسمح بحماية الحياة الرقمية ﺑ200 دج للشهر فقط. وبذلك، تمنح هذه الخدمة للزبون، حسب البيان، إمكانية الحصول على رخصة واحدة أو عدة رخص لأنظمة مضادة للفيروسات Kaspersky Internet Security / Kaspersky Safe Kids مع العلم أنه بإمكان استخدام رخصة واحدة على جهاز واحد أو عدة أجهزة حسب الصيغ المقترحة والمتمثلة أساسا في استفادة الزبون من رخصة Kaspersky Internet Security المتوفر حصريا لدى "أوريدو" وهي صالحة للاستغلال على جهاز واحد مقابل 200 دينار للشهر، أو 500 دينار لثلاثة أشهر، أو 800 دينار لستة أشهر أو 1500 دينار لسنة. وبـ1300  دينار للسنة، يسمح الحل Kaspersky Safe Kids الجديد، المتوفر لدى "أوريدو"، للأولياء بتسيير بكل أمان الحياة الرقمية لأبنائهم والاستفادة من أداة لمراقبة جميع أنشطتهم على الإنترنت، وهي "تصفية المحتوى" لحماية الأطفال، بالسماح لهم بالولوج فقط إلى المواقع والتطبيقات المناسبة لسنهم، "حماية الأجهزة" لحماية مختلف الأجهزة التي يستعملها الأطفال، على غرار أجهزة الكمبيوتر واللوحات الرقمية والهواتف الذكية التي تشتغل تحت نظامي Android وiOS، "تحديد الوقت المستغرق"، للتحكم في الوقت الذي يستغرقه الأطفال على الأنترنت والتطبيقات، و"المكالمات" لاستقبال التنبيهات والإشعارات بصفة آنية حول نشاطات أطفالهم على الأنترنت. ولأي اقتناء جديد لرخصة Kaspersky السنوية، تهدي "أوريدو" مجانا للزبون رخصة سنوية على Safe kids .