تيارت

ضبط 800 قرص مهلوس بتوسنينة

  • القراءات: 364
ن. خيالي ن. خيالي

تمكن أفراد كتيبة الدرك الوطني بتوسنينة بولاية تيارت، إثر استغلال المعلومات المتحصل عليها، من توقيف 5 شبان، وضبط، بحوزتهم، 806 قرص مهلوس من نوع "بريغابلين"، وضبط سلاح أبيض، وذلك إثر تحقيق معمق وتتبّع، أفضى إلى توقيف المتهمين متلبسين، حيث أحيلوا على التحقيق في انتظار مثولهم أمام الهيئات القضائية المختصة إقليميا، علما أنه خلال العملية تم حجز سيارة من نوع "بيجو 405"، وُضعت على مستوى المحشر البلدي لتوسنينة، إلى غاية استكمال التحقيق.

تفكيك عصابة تسطو على المحلات

تمكن أفراد كتيبة الدرك الوطني لبلدية مدريسة بولاية تيارت، إثر دورية مراقبة ليلية بأحياء وشوارع البلدية، من إلقاء القبض على 5 شبان يحترفون السطو على المحلات التجارية، حيث ضُبطوا متلبسين بصدد سرقة محل تجاري. وعند محاولتهم الفرار تدخَّل أفراد الدرك الوطني، وألقوا القبض عليهم. وحجزوا مسروقات، تمثلت في جهاز كمبيوتر، وجهاز استقبال، وميزان كهربائي، وخمس قارورات غاز بوتان، في حين حُولوا إلى المصلحة للتحقيق، قبل إحالتهم على الهيئات القضائية المختصة.

أجواء شتوية بامتياز

شهدت معظم مناطق ولاية تيارت في اليومين الماضيين، أجواء شتوية بامتياز بعد الأمطار الغزيرة التي تهاطلت. وسُجل انخفاض محسوس في درجة الحرارة، مع ضباب كثيف، غطى أجزاء كبيرة من عاصمة الولاية وكل المناطق الأخرى. وقد ساهمت هذه الأجواء كثيرا في عودة الأمل إلى الفلاحين بعد فقدانه جراء موجة الجفاف الطويلة التي عرفتها الولاية في الشهرين الماضيين.