الشلف

توقيف مجرم خطير

  • القراءات: 495
م. عبدالكريم م. عبدالكريم

تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية، بتنس بأمن ولاية الشلف، من توقيف مجرم خطير كان في حالة فرار، ومبحوث عنه من قبل الجهات القضائية، حيث صدرت في حقه أوامر بالقبض إثر تورطه في العديد من القضايا، منها جناية تكوين جمعية أشرار لأجل الإعداد لارتكاب جناية التعذيب، والفعل المخل بالحياء بالعنف، وجناية تكوين جمعية أشرار لغرض ارتكاب جناية التعذيب، وجنحة التقاط صور لشخص بدون رضاه، وجناية الفعل المخل بالحياء بالعنف. وتم إلقاء القبض عليه، على إثر معلومات تفيد بتواجد المعني بإحدى البلديات الساحلية للولاية، بعد مباشرة الفرقة الأمنية للتحريات، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم توقيف المشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 41 سنة، وضبط بحوزته سلاح أبيض محظور( سيف من الحجم الكبير)، ليتم تحويله إلى مقر الفرقة، وأنجزت له 3 ملفات جزائية أحيل بموجبها أمام الجهات القضائية بتنس، التي أصدرت بحقه أمرا بإيداعه الحبس المؤقت.

إصابة 3 أشخاص في اصطدام سيارتين

تدخلت إسعافات وحدة الحماية المدنية بالشطية، بالشلف  أول أمس، لأجل حادث مرور تمثل في اصطدام ما بين سيارتين الأولى من نوع رونو4  نفعية والثانية من نوع "شوفرولي" سياحية على محور الطريق الوطني رقم 19 أمام متوسطة 18 فبراير. وخلف هذا الحادث -حسب مصالح الحماية المدنية- إصابة 3 أشخاص، الأول له جرح عميق في الرأس وكسور في الرجلين، والثاني له صدمة، والثالث له ألام على مستوى الصدر، قدمت لهم الإسعافات، وتم إجلاؤهم إلى مستشفى الشطية، مع تسجيل خسائر مادية للمركبات يضيف نفس المصدر.

هلاك مسنّة وإصابة ابنتها في حريق

لقيت امرأة في عقدها الثامن (83 سنة )، مصرعها متفحمة إثر حريق سجلته مصالح الحماية المدنية مساء أول أمس، اندلع داخل مسكنها بحي 11مسكن بوسط مدينة أولاد فارس، كما أصيبت ابنتها البالغة من العمر 46 سنة بحروق من الدرجة الثانية في مختلف أنحاء الجسم، تم إسعافها وإجلاؤها إلى العيادة المتعددة الخدمات لنفس البلدية فيما تبقى أسباب الحادثة مجهولة، ويرجح أن يكون سبب اندلاع الحريق إلى تسرب غاز من قارورة البوتان المغذية للمدفئة يضيف نفس المصدر. ومن جهتها، فتحت المصالح المختصة تحقيقا لمعرفة أسباب هذا الحادث الأليم.