رياض محرز:

لا أفكر أبدا في الخسارة والعودة إلى الديار

لا أفكر أبدا في الخسارة والعودة إلى الديار
  • القراءات: 473
 و.توفيق و.توفيق

قال قائد المنتخب الوطني رياض محرز، إن مباراتهم ضد منتخب كوت ديفوار، اليوم، مهمة، وسيبذلون كل ما في وسعهم من أجل الفوز بها للتأهل، مضيفا أنهم كلاعبين، يريدون البقاء لأطول فترة ممكنة في الكاميرون.

وأكد نجم ”السيتي” أن الفريق مركز جيدا على مباراة اليوم، ضد كوت ديفوار، لأنها مفتاح التأهل والعودة إلى سكة الانتصارات؛ ”المباراة ستكون مفتوحة وصعبة. والأفضل من يفوز. سنكون أمام حتمية الفوز على كوت ديفوار، من أجل التأهل، وتحقيق الانطلاقة”.

وأضاف رياض محرز: ”لا أفكر أبدا في الخسارة والعودة إلى الديار، المهم تقديم مباراة جيدة والفوز. أنا متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة المشوار في الكاميرون”، مشيرا: ” للأسف، بدايتنا في المسابقة لم تكن موفقة من جانب النتائج، لكن هذا لا يعني أنه يوجد تغيير من حيث طريقة اللعب، فقط ينقصنا القليل من الحظ والفعالية”. وواصل محرز كلامه قائلا: ”نحن نقوم بما يجب، ونخلق العديد من الفرص، لكن خانتنا الفعالية، علينا أن نستعيد فعاليتنا، ونُحدث الفارق في مباراتنا المقبلة”.

وأكد نجم ”الخضر” خلال تصريحاته: ”نحن نعيش بالضغط بالنظر إلى وضعنا الحالي، ولكننا غالبا ما واجهنا ذلك، لطالما كانت على عاتقي المسؤولية الأكبر منذ 2016- 2017، لكننا أظهرنا أننا نحسن التعامل مع هذا الضغط”.

وختم رياض محرز كلامه بالقول: ”المنتخب الجزائري لطالما أظهر ردة فعله في الأوقات الصعبة. ونعدكم أننا سنفعل ذلك غدا”.