عقب لقاء غانا والغابون

شجار عنيف بين اللاعبين

شجار عنيف بين اللاعبين
  • القراءات: 488
 فروجة.ن فروجة.ن

"اختلط الحابل بالنابل" عقب مواجهة المنتخب الغاني أمام الغابون التي جرت سهرة أول أمس (الجمعة) في منافسة كأس أمم إفريقيا، حيث عرفت المواجهة التي جرت بملعب أحمدو أهيدجو، نهاية مؤسفة بتشاجر عناصر المنتخبين.

وجعلت هذه الاشتباكات الحكم الدولي الجزائري لحلو بن براهم، يتدخل، ويُشهر البطاقة الحمراء بعد اللقاء، في وجه لاعب المنتخب الغاني بينجامين تيتاه.

ولعل ما تسبب في شجار عنيف بين لاعبي المنتخبين، احتفال المدرب نوفو بنقطة التعادل أمام غانا عقب اللقاء، الأمر الذي استفز أيو، الذي اندفع خلفه، ووجّه له كلمات جارحة.

وتبادل أيو ونوفو الاتهامات حول أسباب الشجار، إذ أكد الأول أن السبب عدم تحلي لاعبي الغابون بروح رياضية في لقطة هدف التعادل، فيما أشار الآخر إلى أن فريقه أراد لعب كرة القدم ومنع الغانيين من إهدار الوقت.

وقال نجم غانا في تصريحات له: "لاعبو الغابون لم يعيدوا لنا الكرة في لقطة هدف التعادل رغم أننا من أخرجناها إلى الخارج عمدا لعلاج لاعبنا". وردّ المدرب الفرنسي: "لاعب غانا سقط بدون أي مخالفة، والحكم لم يطلق صافرته لإيقاف اللعب. أعطيناهم الكرة في كل مرة كانوا يخرجونها لعلاج أحد لاعبيهم، لكن حارس مرماهم كان يضيّع الوقت، كنا نريد لعب كرة القدم لا أكثر".