رئيس الجمهورية مشجعا المحاربين بعد المباراة الأولى:

ستبقون كبارا.. معكم في السراء والضراء

ستبقون كبارا.. معكم  في السراء والضراء
  • القراءات: 1190
ي. س ي. س

بعث رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أول أمس، برسالة تشجيع ومساندة للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، بعد تعادله أمام منتخب سيراليون في مقابلته الأولى في إطار منافسات، كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون.

وكتب رئيس الجمهورية على صفحته على تويتر ”ستبقون كبارا، رغم التعادل في مباراتكم الأولى في البطولة الإفريقية.. نحن معكم دوما وأبدا في السراء والضراء.. موفقون بحول الله”.

وكان قبلها رئيس الجمهورية، قد اتصل برئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، (الفاف)، شرف الدين عمارة، وجدّد له ”دعمه وتشجيعه للمنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم”.

والفريق شنقريحة يجدّد دعمه لأشبال بلماضي

كما جدّد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق سعيد شنقريحة، تشجيعه ودعمه للمنتخب الجزائري لكرة القدم ومدربه جمال بلماضي في رسالة وجهها لهم، بعد التعادل المسجل أمام منتخب سيراليون.

وجاء في الصفحة الرسمية  لوزارة الدفاع  الوطني على فيسبوك: ”بعد التعادل المحقق في المقابلة الأولى للمنتخب الوطني، يعرب الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، عن تشجيعه المطلق لأشبال المدرب بلماضي، متمنيا لهم انتصارات لاحقة في باقي المقابلات والاحتفاظ باللقب الإفريقي”.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل أمام نظيره السيراليوني بملعب دوالا بنتيجة (0-0) في مقابلته الأولى في المجموعة الخامسة لحساب نهائيات منافسة كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم التي تتواصل بالكاميرون إلى غاية 6 فيفري المقبل.