مولودية وهران

محياوي: لست هاربا وأنا الرئيس الشرعي

محياوي: لست هاربا وأنا الرئيس الشرعي
  • القراءات: 747
سعيد.م سعيد.م

لم ينتظر رئيس مولودية وهران الطيب محياوي، المغضوب عليه من قبل مكونات الفريق طويلا ليرد وبقوة على القرارات الأخيرة لمجلس الإدارة، كان أهمها سحب الثقة من شخصه وتعيين غريمه يوسف جباري، خليفة له مؤقتا ولمدة شهر واحد إلى غاية انعقاد جمعية عامة استثنائية للمساهمين لتعيين رئيس جديد للفريق.

انتقد محياوي، معارضيه الذين سحبوا البساط من تحت رجليه وخاصة جباري بشدّة، ومن مقر إقامته بإسبانيا التي يزاول فيها فترة نقاهة بعد خضوعه لعملية جراحية على إحدى عينيه هاجم أعضاء مجلس الإدارة، معتبرا تصرفهم تجاهه بـ"غير القانوني”،  وتابع: ”ما قام به جباري، ومن معه غير شرعي ويفتقد إلى سند قانوني ، أنا لازلت الرئيس الشرعي لمجلس إدارة الشركة الرياضية، ولست هاربا كما يتوهم البعض، بل أعتني بوضعي الصحي”.

وفي ضمن انتقاداته اتهم محياوي أطرافا بتشويه صورته أمام السلطات المحلية، والأنصار وقال: ” أطراف عديدة تنقل أخبارا مغلوطة للوالي، والتقرير المالي لسنة 2020 موجود بين يده ومؤشر عليه من قبل محافظ الحسابات، كما سلمته تقريرا مفصلا بشأن إعانة 5 ملايير سنتيم التي استفادت منها مولودية وهران مؤخرا”.

وبنبرة تحد ختم محياوي، ردة فعله قائلا: ”سأعود إلى أرض الوطن قريبا، وأنا مستعد للمحاسبة من أي جهة كانت، ومن يريد أن يخلفني في منصبي عليه تعويضي بـ11 مليار سنتيم.. هي أموالي صرفتها على الفريق، وأؤكد أن الحساب البنكي ليس مجمدا فقط تم تغيير الإمضاء”.

الفريق يعود خائبا من تيزي وزو

من جانب آخر عادت مولودية وهران، تجر أذيال الخيبة من ملعب 1 نوفمبر” بتيزي وزو، أين تلقت هزيمتها الخامسة منذ انطلاق بطولة المحترف الأول على يد شبيبة القبائل ، وبأقل الحصص، هدف دون رد من توقيع حراق عن طريق ركلة جزاء صحيحة في الد30.

ولقد كان هذا اللقاء بمثابة التدارك بالنسبة للنادي الحمراوي ذلك أنه يوجد في المقاعد الخلفية، وبرصيد شحيح من النقاط (8 نقاط)، لا يمنحه آمان البقاء في قسم الكبار، ولسوء حظ المولودية الوهرانية، أنها فشلت في مصالحة أنصارها رغم تصريحات التفاؤل التي أطلقت هنا وهناك من لدن مدرب الفريق معز بوعكاز ولاعبيه.

ورغم هذا العقاب المؤلم يرى لاعب الوسط بن عمارة، الذي عوض زميله المحنك لقرع في حمل شارة القيادة ، أن الهزيمة بقدر ما هي مؤثرة إلا أنها أظهرت بعض الايجابيات ـ حسبه ـ حيث قال: ”لقد عملنا بكل جهدنا حتى نعود بنتيجة إيجابية، وكنا أقرب إلى ذلك خاصة في الشوط الثاني الذي ضيعنا فيه فرصا سانحة لم يحالفنا الحظ في تحويلها إلى أهداف، لكن رغم ذلك أنا متفائل بفريقنا في اللقاءات القادمة خاصة بعد استعادة كامل لاعبينا، فلا يجب علينا الاستسلام بل مواصلة العمل، فالبطولة لازالت بها جولات كثيرة للتعويض والتدارك .”