معسكر

إنقاذ ثور سقط في بئر

  • القراءات: 523
 ع. ياسين ع. ياسين

تمكن أول أمس، عناصر فرقة الغطس للحماية المدنية بمعسكر، من إنقاذ ثور سقط في بئر بدوار سيدي عبد الله بتيزي في معسكر، وهي العملية التي وصفت بالصعبة والخطيرة نتيجة لجملة من العوائق التي صادفت رجال الحماية المدنية من أهمها الظلام وهشاشة البئر.

حجز مشروبات كحولية بالمحمدية

حجز أول أمس، عناصر بالأمن الحضري الخارجي لحي أولاد مالك بالمحمدية بمعسكر، 1501 وحدة من مختلف أنواع المشروبات الكحولية عثر عليها إثر عملية تفتيش المسكن العائلي لتاجر غير شرعي للخمور الذي أودع الحبس المؤقت بسجن المحمدية بعد تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة المحمدية.

تاجرا مهلوسات وراء القضبان

أودع أول أمس، وكيل الجمهورية لدى محكمة معسكر، اثنين من تجار المؤثرات العقلية خ. ن (33 سنة) وغ. ت (39 سنة) الحبس بسجن سيدي عبد القادر بن جبار بالمامونية، إثر توقيفهما من قبل عناصر بالأمن الحضري الثالث بمعسكر، في حالة تلبس بحيازة 165 قرص مهلوس كانا بصدد المتاجرة فيها.

محطم السيارات في قبضة الأمن

عناصر الأمن الحضري الأول بمعسكر، أول أمس، من توقيف الجانح غ. ش (27 سنة) المتورط في قضية التحطيم العمدي لملك الغير وحيازة واستعمال سلاح ابيض محظور من الصنف السادس إثر الشكوى التي تقدم بها عدة مواطنين بعد تعرض سياراتهم التي كانت مركونة أمام مساكنهم للتحطيم العمدي من قبل الجاني الذي كان في حالة سكر حاملا بيده سلاحا أبيض محظورا من الصنف السادس.

إيداع سارق الهواتف النقالة الحبس

أودع أول أمس، سارق الهواتف النقالة "ف. ن" (32 سنة) الحبس بعد توقيفه من قبل عناصر من الأمن الحضري الخامس بمعسكر، إثر تورطه في قضية السرقة تحت طائلة التهديد باستعمال سلاح ابيض من الصنف السادس طالت هاتفا نقالا ومبلغا ماليا معتبرا من العملة الوطنية، كما مكنت عملية تفتيش مسكنه من حجز 96 وحدة من  المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع و الأحجام.