مجيد بوقرة:

كنا قادرين على قتل المباراة، ولقاء المغرب داربي كبير

كنا قادرين على قتل المباراة، ولقاء المغرب داربي كبير
مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الوطني للمحليين
  • القراءات: 560
و. توفيق و. توفيق

أبدى مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الوطني للمحليين، ارتياحه بالمستوى الذي ظهر به عناصره أمام المنتخب المصري أول أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العرب بعد انتهاء اللقاء بنتيجة التعادل (1- 1). وقال بوقرة في تصريحاته بعد المباراة: "سعيد جدا بمردود اللاعبين، الذين تحسنوا من ناحية التنسيق فيما بينهم في ظرف عشرة أيام فقط. احتلال المرتبة الثانية بسبب عدد البطاقات الصفراء أمر محزن!".

وأضاف الكوتش بوقرة: "لقد كان بإمكاننا قتل المباراة في الشوط الأول، لكن اللقاء كان داربي قويا؛ بحيث سيّرنا المواجهة كما ينبغي أمام منتخب مصري جيد.وعن إصابة المهاجم بغداد بونجاح كشف بوقرة: "ظروف المباراة لم تخدمنا، خاصة بعد تعرض اللاعب بونجاح لإصابة على مستوى الرأس؛ الأمر الذي دفعنا إلى استبداله في الشوط الثاني بطلب من طبيب الفريق، بعد أن فقد الذاكرة جراء اصطدامه القوي بالحارس الشناوي". وأبدى بوقرة عدم رضاه عن الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيو بسبب إشهاره العديد من البطاقات الصفراء في وجه لاعبي الخضر، بالإضافة إلى بطاقة حمراء في آخر لحظات المباراة، مما حسم صدارة المجموعة لمصر بعد اللجوء إلى نقاط اللعب النظيف.

وتحدّث مدرب محليّي ا لخضر عن الطرد الذي تعرّض له اللاعب تيطراوي، حيث قال في هذا الجانب: "تحدثتُ مع تيطراوي بعد طرده، وأكدت له أن الأمر عادي. هو لاعب شاب، وعليه تفادي مثل هذه الأخطاء مستقبلا". وعن المواجهة المنتظرة أمام الجار المنتخب المغربي، فقد أكد المدرب مجيد بوقرة أنها مباراة؛ "عندما تُشارك في منافسة كبيرة وتريد الذهاب بعيدا فمن المؤكد أنك ستواجه منتخبات قوية، المنتخب المغربي من بين هذه المنتخبات؛ حيث ستكون مواجهة السبت عبارة عن داربي كبير. اللقاء سيرتكز أكثر على جانب اللياقة البدنية. سنبذل قصارى جهدنا من أجل تشريف الجزائر، والفوز في اللقاء، والتأهل إلى نصف النهائي لإسعاد جمهورنا وأنصارنا الذين يساندوننا بقوة".