شبيبة الساورة - هارتس أوف أوك الغاني

“نسور” بشار أمام حتمية الفوز للتأهل

“نسور” بشار أمام حتمية الفوز للتأهل
  • القراءات: 674
و. توفيق و. توفيق

يلتقي فريق شبيبة الساورة، ضيفه هارتس أوف أوك الغاني اليوم الأحد على ملعب “20 أوت” ببشار، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني المكرر، من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتسعى شبيبة الساورة إلى قلب الطاولة على الضيف الغاني، من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل إلى دور المجموعات من المنافسة الإفريقية.

وكان ممثل الكرة الجزائرية في منافسة كأس الكاف انهزم أمام هارتس أوف أوك الغاني بنتيجة (0-2) الأحد الماضي بملعب “أكرا سبورتس ستاديوم” بالعاصمة الغانية أكرا لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني المكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث عجزت تشكيلة “نسور” بشار حينها عن رد الفعل، خاصة بعدما أُجبر الفريق الجزائري على استكمال مجريات اللقاء بعشرة لاعبين، عقب تلقّي اللاعب زكرياء سعيدي البطاقة الحمراء في الدقيقة (75).

وقال مدرب شبيبة الساورة قيس اليعقوبي في هذا الصدد: “نحن أمام حتمية تدارك تأخرنا في لقاء الذهاب بهدفين. أظن أننا نملك الإمكانيات للقيام بذلك داخل ديارنا شرط التركيز على جميع جزئيات المباراة. سنفرض طريقة الضغط العالي على المنافس لمحاصرته في منطقته، وإجباره على ارتكاب الأخطاء”.

ومن ناحية التعداد، يفتقد التقني التونسي لاعبين من ركائزه، وهما حارس المرمى زكرياء سعيدي، عقب طرده بالبطاقة الحمراء في ربع الساعة الأخير من لقاء الذهاب، ومتوسط الميدان محمد داود، المصاب على مستوى الكاحل.

وفي ما يخص ممثل الجزائر الثاني في كأس الكنفدرالية، تقرر تأجيل لقاء شبيبة القبائل - روايال ليوبار (إيسواتيني)، الذي كان مقررا اليوم الأحد بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، إلى وقت لاحق؛ بسبب الوضعية الوبائية المرتبطة بمتحور أوميكرون “كوفيد 19”، الذي ضرب إيسواتيني والعديد من البلدان الواقعة جنوب القارة السمراء.