داربي عاصمي مثير
  • القراءات: 496
 ق.ر ق.ر

الجولة السادسة من الرابطة الأولى

داربي عاصمي مثير

تشهد الجولة السادسة لبطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، المتواصلة اليوم، إجراء داربي عاصمي مثير يجمع شباب بلوزداد بنصر حسين داي، فيما  لعبت أمس مبارتين بين وداد تلمسان ضد أولمبي المدية، وسريع غليزان ضد شباب قسنطينة، في وقت سيعسى أصحاب مؤخرة الترتيب إلى تدارك أوضاعهم في جولة، تم فيها تأجيل مقابلتي الرائدين اتحاد بسكرة ونادي بارادو إلى تاريخ لاحق.

سيضرب حامل اللقب شباب بلوزداد موعدا مع الجار نصر حسين داي، في لقاء يعد بالكثير من الإثارة، كون التشكيلتين تعيشان مرحلة جيدة.

ويطمح فريقا نجم مقرة وهلال شلغوم العيد إلى تدارك أوضاعهما المهتزة، من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز بالرغم من صعوبة المأمورية، أمام ضيفين قويين، الغنيان عن التعريف: وفاق سطيف واتحاد الجزائر، وفي لقاء آخر، يلتقي “الجريحان” مولودية وهران بالضيف أمل الأربعاء، بشعار محو آثار تعثر الجولة السابقة.

تأجلت ثلاث مباريات، ويتعلق الأمر بكل من: جمعية الشلف - شبيبة الساورة، مولودية الجزائر - نادي بارادو، وشبيبة القبائل - إتحاد بسكرة. وإذا كان فريق شبيبة الساورة معني بإياب الدور التصفوي الثاني “مكرر” من منافسة كأس الكنفدرالية، فإن شبيبة القبائل دخلت في الحجر الصحي يوم الإثنين، بعد عودتها من إسواتيني، بعد خسارتها أمام ليوبار المحلي (1-0)، بينما أجلت مباراة المولودية العاصمية بأتليتيك بارادو، بسبب تواجد أربعة عناصر من “الباك” في الدوحة (قطر) رفقة المنتخب الوطني للمحليين.