الجولة السادسة من الرابطة الثانية

يوم لصالح أصحاب الوصافة وزحف رائد القبة يتوقف

يوم لصالح أصحاب الوصافة وزحف رائد القبة يتوقف
  • القراءات: 830
ق. ر ق. ر

شهدت الجولة السادسة  للرابطة الثانية لكرة القدم، التي جرت يوم الإثنين، تألق وصيفي المجموعتين، وسط -غرب ووسط-شرق، حيث فازت مولودية البيض على اتحاد حجوط (2-0)، لتلتحق برائد القبة الذي توقفت سلسلة انتصاراته أمام وداد بوفاريك (0-0)، كما انتصر نجم التلاغمة على مولودية العلمة (1-0)، مستفيدا من تعثر اتحاد عنابة المتصدر أمام جمعية عين مليلة (1-1).

ففي مجموعة "وسط-غرب"، توقفت مسيرة الانتصارات المتتالية للمتصدر رائد القبة بملعب "محمد رقاز" ببوفاريك، بعد تعادله أمام الوداد المحلي (0-0)، ليعود بنقطة ثمينة إلى الديار، تسمح له بالبقاء في الصدارة برصيد 16 نقطة، لكن بالشراكة حاليا مع مولودية البيض، الفائز بميدان اتحاد حجوط بثنائية نظيفة (2-0). في معسكر، سيطر "الغالي" على داربي الغرب أمام الجار مولودية سعيدة (2-1)، لينفرد بالصف الثالث (11 نقطة). من جانبه، عاد نجم بن عكنون -الذي أقال مدربه مانع- بنقطة من تنقله لمواجهة شباب تيموشنت (0-0)، في حين تعثر اتحاد الحراش بعقر داره أمام شبيبة تيارت (0-0). في مجموعة "وسط-شرق"، تعثر الرائد اتحاد عنابة أمام ضيفه جمعية عين مليلة (1-1)، في قمة الجولة بين فريقين سبق لهما اللعب في قسم الأضواء، وعلى ضوء هذه النتيجة، تبقى "الجمعية" في المركز الخامس (11 نقطة)، بينما أضحى أبناء "بونة" يتقاسمون كرسي الصدارة برصيد 13 نقطة مع نجم التلاغمة، الفائز بقواعده على مولودية العلمة (2-1).

أما شباب برج منايل، فارتقى إلى الصف الثالث (12 نقطة)، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، بفضل تغلبه على ضيفه حمراء عنابة (1-0)، كما عاد اتحاد خنشلة بكامل الزاد من ملعب شبيبة بجاية (1-0)، ليزاحم بذلك برج منايل على الصف الثالث، بنفس الرصيد من النقاط.

ويبدو أن اتحاد الشاوية أهدر بوصلة ديناميكية الانتصارات، بتضييعه نقاطا جديدة في أرضه، حيث تعثر في لقاء محلي ضد شباب باتنة (1-1)، وبهذا أضحى "الشاوية" في المرتبة الخامسة (11 نقطة)، أما "الكاب" فيحتل المركز التاسع (7 نقاط). أخيرا، افتك النازل من الرابطة المحترفة، شبيبة سكيكدة، أول انتصار له بعد سلسلة من النتائج السلبية منذ انطلاق الموسم، وتجسد الفوز على اتحاد الأخضرية بثنائية نظيفة (2-0)، لكن كلا الفريقين يوجدان في مؤخرة الركب.