“السيتي” يطيح بوست هام بثنائية

محرز يتفوق على بن رحمة

محرز يتفوق على بن رحمة
  • القراءات: 756
و.توفيق و.توفيق

شهدت مباراة مانشستر سيتي ووست هام أول أمس الأحد، في الجولة 13 من منافسات البطولة الإنجليزية، لقاء خاصا للغاية بين نجمي المنتخب الوطني، رياض محرز وسعيد بن رحمة.

ونجح مانشستر سيتي، في تحقيق فوز ثمين على حساب وست هام، بملعب الاتحاد بنتيجة 2-1، حيث سجل إيلكاي غندوغان قائد مانشستر سيتي هدفا ، خلال عاصفة ثلجية في الشوط الأول، وأضاف البديل فرناندينيو هدفا ثانيا، قرب نهاية المباراة.

تقدم سيتي بهدف عندما أرسل الدولي الجزائري، رياض محرز ،كرة عرضية من الجانب الأيمن، وقابلها غندوغان بلمسة واحدة، داخل المرمى في الدقيقة 33.

وتأخرت بداية الشوط الثاني قليلا، بسبب محاولة العاملين إزاحة الثلوج من أرضية الملعب، لكن سيتي انتظر حتى الدقيقة 90، قبل أن يسجل مجددا ،عندما مرر غابرييل جيسوس كرة أرضية، قابلها فرناندينيو بتسديدة قوية، بعد ثلاث دقائق من مشاركته.

وقلص مانويل لانتسيني الفارق بتسديدة رائعة في الوقت بدل الضائع، لكن سيتي خرج بالفوز، ليستعيد المركز الثاني برصيد 29 نقطة، وبقي وست هام في المركز الرابع وله 23 نقطة.

وشارك رياض محرز في كامل أطوار المباراة، وقدم أداء رائعًا وتحديدًا خلال الشوط الأول، وكانت اللقطة الأبرز من نصيبه عندما سجل هدفا لفريقه، غير أن تقنية الفيديو حرمته من ذلك وألغته، في حين أن مواطنه سعيد بن رحمة لعب 59 دقيقة من المباراة، ولم يتمكن من تقديم الإضافة المميزة المعتادة لفريقه خلال المباراة.