بن ناصر أساسي وميلان يتجرع ثاني هزيمة
  • القراءات: 552
 و.توفيق و.توفيق

البطولة الإيطالية

بن ناصر أساسي وميلان يتجرع ثاني هزيمة

تعرض نادي ميلان للهزيمة الثانية على التوالي، في بطولة الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم، حين حول ساسولو تأخره إلى فوز صاعق 3-،1 في سان سيرو أول أمس الأحد.

تقدم أصحاب الضيافة مبكرا عبر أليسيو رومانيولي من ضربة رأس، بعد ركلة ركنية في الدقيقة 21، وبدا أن ميلان سيستعيد انتصاراته في الدوري التي توقفت، خلال الخسارة من فيورنتينا الأسبوع الماضي.

لكن ساسولو، الذي هزم يوفنتوس خارج ملعبه الشهر الماضي، قلب المباراة بعد هدف رائع لجيانلوكا سكاماكا، وآخر سجله سيمون كير بالخطأ في مرماه ليتقدم الزوار2-1 خلال 33 دقيقة من اللقاء.

ورغم قيادة المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لخط الهجوم، عانى ميلان للرد، بينما أكد دومينيكو بيراردي انتصار ساسولو المستحق بمجهود فردي رائع في الدقيقة 66.

وأنهت بطاقة حمراء نالها رومانيولي في الدقيقة 77، فرص ميلان في التعويض، ليبقى في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، وحقق ساسولو أول انتصار في أربع مباريات بالدوري، ليرتقي للمركز 12 برصيد 18 نقطة.

وهذه المباراة الثالثة على التوالي، التي لم يذق فيها ميلان طعم الفوز في البطولة، بعد سقوطه أمام فيورنتينا الأسبوع الماضي في أعقاب تعادل مع جاره إنتر، الذي بات يبتعد عنه بفارق نقطة في المركز الثالث.

وسجل النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ظهوره في فريقه ميلان، وقدم أداء عاديا في هذه المباراة، حيث حاول رفقة باقي زملائه العودة في النتيجة، وكان حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم، قبل أن يتم اسبتداله في الدقيقة 61 من عمر المباراة بعد 5 دقائق من تلقيه بطاقة صفراء.