الرئيس تبون في رسالة تعزية لعائلة اللواء رشيد لعلالي

الفقيد استحق بجدارة شرف الانتماء للمؤسسة العسكرية

الفقيد استحق بجدارة شرف الانتماء للمؤسسة العسكرية
  • القراءات: 883
 س.س س.س

بعث رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، برسالة تعزية الى عائلة المرحوم اللواء رشيد لعلالي، نوّه فيها بخصال الفقيد الذي ”استحق بجدارة شرف الانتماء إلى المؤسسة العسكرية”.

وقال الرئيس تبون، في رسالة التعزية التي نشرت على موقع رئاسة الجمهورية، ”تلقيت ببالغ التأثر نبأ انتقال المرحوم رشيد لعلالي، إلى رحمة الله.. وفي هذه اللحظات التي نودع فيها بحسرة أحد أولئك الذين أخلصوا للوطن وهم يؤدون مهامهم في صفوف الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني.. ”وإذ نستحضر بتقدير خصال الفقيد الذي استحق بجدارة شرف الانتماء إلى المؤسسة العسكرية، متدرجا في الرتب، متفانيا فيما أوكل إليه من مهام ومسؤوليات عسكرية، أتقدم إليكم بخالص التعازي وأصدق مشاعر المواساة، داعيا الله عز وجل أن يتغمّده برحمته الواسعة ويلهمكم جميل الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

..الفريق شنقريحة يعزي أسرة الفقيد

بعث رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، برقية تعاز إلى أسرة الفقيد اللواء المتقاعد لعلالي رشيد، الذي وافته المنية ليلة أول  أمس الجمعة، إثر وعكة صحية بالمستشفى المركزي للجيش ”محمد الصغير نقاش” بالجزائر العاصمة.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني، أنه ”بهذا المصاب الجلل، يتقدم السيد الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، بأصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وأقاربه، متضرعا إلى المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان”.