تحسبا لكأس العرب 2021

أشبال بوقرة يحضرون في الدوحة

أشبال بوقرة يحضرون في الدوحة
  • القراءات: 772
و. توفيق و. توفيق

شرع المنتخب الوطني المحلي أمس، في تربصه في قطر، من أجل استكمال استعداداته، تحسبا للمشاركة في كأس العرب للأمم لكرة القدم “فيفا-2021”، التي تنطلق بعد غد الثلاثاء 30 نوفمبر الجاري، إلى 18 ديسمبر القادم.

كانت بعثة المنتخب الوطني المحلي، قد حطت رحالها بالعاصمة القطرية الدوحة صبيحة أمس السبت، على متن رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، حيث ضم وفد الخضر 46 فردا، بعد أن أجل الوفد الجزائري برئاسة نائب رئيس “الفاف” ورئيس لجنة كرة القدم المحترفة، الدكتور يسين بن حمزة، سفره إلى الدوحة إلى أمس السبت (الساعة 3.00 صباحا)، بعد أن كانت الرحلة مبرمجة اليوم الجمعة.

توقفت الرحلة الخاصة بتونس، لنقل اللاعبين الناشطين في البطولة التونسية والمستدعين للمنافسة العربية. وانطلق إجراء المحليين لتربص تحضيري بداية من أمس، إذ سيستغله المدرب الوطني مجيد بوقرة من أجل وضع آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية، التي سيدخل بها غمار المنافسة العربية.

كان مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الوطني للمحليين، قد قرر الاستنجاد بلاعب بارادو الشاب تيتراوي (18 سنة) من أجل تعويض لاعب الوسط الجزائري لنادي النصر، مهدي عبيد (القسم الأول الاماراتي)، والذي أعلن غيابه عن منافسة الكأس العربية “فيفا-2021”، بسبب إصابة تعرض لها على مستوى الفخذ.

اللاعب عبيد (29 سنة)، كان ضمن قائمة الـ 23 لاعبا الذين استدعاهم المدرب الوطني مجيد بوقرة، يوم السبت الماضي، تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه في البطولة الإماراتية، أمام شباب الأهلي (1-1)، واستدعى بوقرة اللاعب تيتراوي (18 سنة)، كونه قدم مستويات عالية مع منتخب دون 20 عاما، أثناء الكأس العربية للأمم التي جرت الصائفة الماضية بمصر.

وخلال كأس العرب للأمم “فيفا-2021”، سيواجه رفاق اللاعب أمير سعيود، ضمن المجموعة الرابعة، كلا من السودان يوم 1 ديسمبر، ثم لبنان في 4 ديسمبر، وأخيرا مصر 7 ديسمبر، وستجرى كل هذه اللقاءات بملعب “أحمد بن علي”.