المدرب الوطني يؤكد رضاه عن النتائج المسجلة
  • القراءات: 510
فروجة. ن فروجة. ن

بعد مشاركة “الخضر” في البطولة العربية على المضمار

المدرب الوطني يؤكد رضاه عن النتائج المسجلة

عبر مدرب المنتخب الوطني للدراجات على المضمار، عبد الباسط حناشي، عن ارتياحه البالغ للنتائج المسجلة في البطولة العربية في هذا الاختصاص، التي اختتمت يوم الثلاثاء الماضي، بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث حصد أشباله مجموع 23 ميدالية، منها 8 ذهبيات.

قال المدرب الوطني في تصريح للموقع الرسمي للهيأة الاتحادية: “تمثل 23 ميدالية، منها 8 ذهبيات، حصيلة رائعة جدا، خاصة إذا أخذنا بعين الاعتبار، بعض العوامل التي أحاطت بالمنافسة، خاصة الظروف الصعبة التي جرت فيها التحضيرات، والمنافسة الشديدة التي سادت طوال البطولة العربية”.

حسب حناشي، فإن “المنتخبات الوطنية للدراجات على المضمار، لا تتوفر في الجزائر على مكان يلائم اختصاصها، مما يحول دون التحضير في ظروف مثالية.. لقد عملنا بالإمكانيات المتاحة، وهو ما زاد من ارتياحي، لأنه من غير الممكن حصد مثل هذا العدد من الميداليات في مثل هذه الظروف”.

أما الارتياح الآخر للمدرب الوطني، فيكمن في المردود الخارق لبعض الدراجين لصنف الأواسط، وبالإضافة إلى الظروف الصعبة التي استعدوا فيها للمنافسة، فقد شاركوا في أول منافسة دولية من هذا الحجم.

حسب نفس المصدر دائما، فإن العزيمة والإصرار على تشريف الألوان الوطنية، هما اللذان سمحا للشبان بالتألق وتخطي الصعاب من أجل تحقيق هذا الحصاد الوفير من الميداليات.

من المتوقع، أن تكون هذه المنافسة بمثابة “تحضير لتظاهرات دولية أخرى قادمة، على غرار الألعاب المتوسطية بوهران 2022.

وقبل المشاركة في هذه البطولة العربية للدراجات على المضمار، شارك المنتخب الوطني في سباقات على الطريق، حصل خلالها على 22 ميدالية (11 ذ - 7 ف - 4 ب)، وبعد هاتين البطولتين (على المضمار وعلى الطريق)، جاء دور البطولة العربية للدراجات الجبلية التي انطلقت يوم الأربعاء واختتمت أمس (السبت) بمصر.