البطولة العربية للأندية لكرة اليد

الاتحاد العربي في وهران يوم 10 ديسمبر

الاتحاد العربي في وهران يوم 10 ديسمبر
  • القراءات: 721
فروجة.ن  فروجة.ن 

يرتقب أن يحل يوم 10 ديسمبر المقبل بوهران، وفد عن الاتحاد العربي لكرة اليد، بغرض معاينة المنشآت الرياضية والفندقية، تحسبا لاحتضان وهران وأرزيو البطولة العربية للأندية، أبطال الكؤوس الخاصة بفئة الأكابر (رجال وسيدات)، المقررة شهر مارس 2022.

في هذا الشأن، أكد أمين بن موسى، رئيس ترجي أرزيو منظم البطولة، بأن وفد الاتحاد العربي سيرأسه الأمين العام لهذه الهيئة ونائب رئيسها، بالتالي ستكون الفرصة مواتية للوقوف على آخر التحضيرات، تحسبا للموعد العربي، علما أنه في 29 جوان المنصرم، تم التوقيع على اتفاقية منح النادي الوهراني شرف تنظيم البطولة العربية للأندية، خلال حفل رسمي أقيم بعاصمة الغرب الجزائري.

من جهتها، أدرجت لجنة تنظيم الألعاب المتوسطية، المقررة بوهران في الصائفة المقبلة، هذه المنافسة العربية، ضمن قائمة المسابقات الرياضية التجريبية، التي ستقام بالمدينة، تحسبا للتظاهرة المتوسطية، التي ستجري في الفترة ما بين 25 جوان و5 جويلية 2022.

اختيرت القاعة متعددة الرياضات بأرزيو (3.000 مقعد)، والتي تشهد أشغال إعادة ترميم، وقصر الرياضة بوهران (5.000 مقعد)، لاحتضان المباريات الرسمية للبطولة العربية، فيما تقام تدريبات الفرق المشاركة على مستوى قاعات العقيد لطفي وسيدي البشير بوهران وقديل.

يذكر أن هذه المنافسة، كانت مبرمجة سلفا في شهر أكتوبر المنصرم، قبل أن يتم تأجيلها.