دخول خاطئ لفريق "المدينة الجديدة"
  • القراءات: 597
سعيد. م سعيد. م

جمعية وهران 0 - اتحاد الحراش 0

دخول خاطئ لفريق "المدينة الجديدة"

افترقت جمعية وهران على تعادل سلبي مع ضيفها اتحاد الحراش، في لقاء الجولة الأولى من بطولة القسم الثاني (مجموعة وسط-غرب) في نسختها الجديدة، فرغم استفادتها من ملعبها "الحبيب بوعقل"؛ حيث لهثت إدارتها في كل الاتجاهات حتى يؤهل رسميا وتستقبل ضيوفها داخل أسواره واستبشرت خيرا بذلك، إلا أن "كواسر" الحراش كان لهم رأي آخر، وحرموا "الجمعاوة" من إقلاع إيجابي، بمساعدة مدربهم مصطفى سبع، الذي يعرف الكرة الوهرانية جيدا. 

اقتحمت جمعية وهران أرضية ميدان بوعقل، بتشكيلة ممزوجة بين اللاعبين القدامى الذين فضلوا البقاء، يتقدمهم القائد عواد محمد الأمين، الذي كان مناطا به تأطير العناصر الشابة، التي رقيت من فريق الرديف، في ظل الصعوبة التي وجدتها الإدارة في تأهيل مستقدميها الجدد، بسبب حجم الديون المرتفع إلى لجنة المنازعات، والذي بلغ 3 ملايير سنتيم؛ لذا صعب على "الجمعاوة" فرض منطقهم على الحراشيين، الذين، كالوهرانيين، لعبوا هذه الجولة الأولى محرومين من منتدبيهم الجدد لذات السبب، إلا أنهم نجحوا في خطف نقطة ثمينة في ظل هذه الظروف.

بوعزة: كنا قادرين على الفوز

"كنا قادرين على الفوز لو تحلى أشبالي بشيء من التركيز، لكنني راض عن مردود أشبالي في أول جولة من البطولة. وكما قلت سابقا، فإن كل الفرق تبحث عن نفسها في الجولات الأولى، وتكون تحت ضغط  تحقيق انطلاقة موفقة. أما بالنسبة لفريقي، فلايزال ينتظره عمل كبير، وسنعمل على تصحيح أخطائنا تحسبا للمقابلات القادمة".

سبع: التعادل يرضينا

«مباراة اليوم هي مباراة انطلاق البطولة، وبالتالي لا يمكن انتظار مستوى كبير من الفريقين. كان لنا مكان للفوز في بعض فترات اللقاء، لكن التعادل يرضينا، ويعطينا ثقة في المستقبل".