شباب باتنة ـ شبيبة بجاية

البجاويـون عازمون على رفع التحـدي

البجاويـون عازمون على رفع التحـدي
شبيبة بجاية
  • القراءات: 575
الحسن حامة الحسن حامة

سيكون فريق شبيبة بجاية على موعد مع خوض غمار البطولة بداية من اليوم، عندما يتنقل إلى باتنة لمواجهة الشباب المحلي لحساب الجولة الأولى من البطولة، وهو اللقاء الذي يكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لأشبال المدرب مفدي شردود، الذي سيعمل على تحقيق الانطلاقة الموفقة، والعمل على الوصفة اللازمة التي تسمح لها بالعودة بنتيجة إيجابية؛ إذ عمد الطاقم الفني بقيادة التقني العاصمي، على معالجة النقائص المسجلة خلال الحصص التدريبية الأخيرة.

وتم التركيز على الجانب النفسي من أجل تمكين التشكيلة من تقديم المردود اللازم، وتفادي العودة بنتيجة سلبية؛ إذ إن اللاعبين واعون بالمهمة التي تنتظرهم، وعازمون على رفع التحدي. ورغم أن المهمة ستكون في غاية الصعوبة بالنظر إلى رغبة المنافس في تحقيق الانطلاقة الموفقة فوق ميدانه والاستفادة من كل العوامل المتوفرة، إلا أن رفاق القائد خلاف نبيل يدركون جيدا أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام شباب باتنة، سيكون له الأثر الإيجابي على الفريق وبقية المشوار. وعبّر أغلب العناصر عن رغبتهم في بذل المجهودات اللازمة للاستجابة لمطالب الأنصار، رغم أن المشكل المالي قد يلعب دورا سلبيا في هذا اللقاء؛ إذ تطرق المدرب شردود لذات اللقاء، وصرح قائلا: "المباراة ستكون صعبة؛ لأن الأمر يتعلق بمواجهة فريق له الخبرة اللازمة، وسيلعب فوق ميدانه، إلا أننا واعون بالمهمة التي تنتظرنا، وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق النتيجة، التي ستحفزنا لبقية المشوار، ومواصلة المهمة في أحسن الظروف". وسيستفيد الطاقم الفني من خدمات كل اللاعبين، الذين سيكونون جاهزين في بداية هذا الموسم.

 


 

مولودية بجاية ـ أهلي برج بوعريريج.. البجاويون يستهدفون النقاط الثلاث

يسعى فريق مولودية بجاية إلى تحقيق الانطلاقة الموفقة بمناسبة انطلاق الموسم الكروي الجديد، عندما يستضيف، اليوم بداية من الساعة الثالثة زوالا، فريق أهلي برج بوعريرج لحساب الجولة الأولى من البطولة، وهي المباراة التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لرفاق القائد حمزة عياد، الذين يستهدفون النقاط الثلاث فوق ملعبهم، ومواصلة المشوار في أحسن الظروف؛ إذ إن التشكيلة قامت بتحضيرات في المستوى من خلال العمل الذي قام به المدرب مراد كعروف، الذي ركز على الجانب النفسي، وطالب اللاعبين بأخذ الأمور بجدية، وعدم التهاون من أجل تفادي أي مفاجأة غير سارة وتحقيق الفوز، الذي سيكون محفزا لبقية المشوار.

فرغم صعوبة المهمة التي تنتظر البجاويين أمام تشكيلة أهلي البرج التي تُعتبر من بين الفرق النازلة خلال الموسم الماضي، إلا أن اللاعبين واعون بالمهمة التي تنتظرهم، وعازمون على انتزاع النقاط الثلاث، التي تسمح بمواصلة المشوار في أحسن الظروف. وقال المدرب كعروف في هذا الإطار: "لقد حضّرنا بكيفية جيدة لهذا اللقاء، من خلال المباراة الودية التي تمت برمجتها، وهو ما سمح لنا بالوقوف على النقائص التي قمنا بمعالجتها، حتى نتمكن من تقديم مردود في المستوى؛ إذ إن اللاعبين جاهزون لرفع التحدي في هذه المباراة، التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لنا بالنظر إلى طبيعة المنافس، الذي سيتنقل إلى بجاية بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، في وقت نحن مطالَبون ببذل مجهودات إضافية لتحقيق الفوز". وسيكون بإمكان الطاقم الفني بقيادة المدرب مراد كعروف، الاعتماد على كل اللاعبين بعد أن حصلت الإدارة على كل الإجازات الخاصة باللاعبين الأكابر وفئة الرديف.