وهران

الشرطة تكرم الإعلاميّين في يومهم الوطني

  • القراءات: 667
رضوان. ق رضوان. ق

حظي صحافيو ولاية وهران أول أمس، بتكريم خاص من طرف المديرية الولائية للأمن الوطني بوهران، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للصحافة، والذي أشرف عليه إطارات أمن وهران، بمشاركة عدد كبير من الصحافيين، وهي المناسبة التي أكد خلالها المكلف بالإعلام على مستوى المديرية محافظ الشرطة سليم عريوة، حرص قيادة الأمن الوطني على دعم أواصل التبادل بين الشرطة والصحافة؛ من خلال كلمة المدير العام للأمن الوطني، التي قرأها بالمناسبة، وجدد، من خلالها، مواصلة العمل المشترك في تنوير الرأي العام، وتقوية اللحمة الوطنية، والدفاع عن المكتسبات.

ضبط 1 كلغ من الكيف

تمكنت مصالح الشرطة للأمن الحضري 17 بأمن ولاية وهران، من وضع حد لنشاط مروج مخدرات يبلغ 35 سنة. عملية التوقيف، حسب بيان للشرطة، صدرت أمس، وجاءت إثر معلومات حول قيام المتهم بترويج المخدرات من داخل مسكنه؛ حيث تم وضع كمين لتوقفه. وبعد إخضاعه للتفتيش الجسدي ضُبط بحوزته 10 قطع مخدرات مهيأة للترويج بوزن 60 غراما، ومبلغ مالي من عائدات المتاجرة. وبعد تفتيش مسكنه تم حجز 7 صفائح مخدرات، قُدر وزنها بـ 890 غرام، لتصل الكمية المحجوزة إلى قرابة 1 كلغ، ليتم بعد ذلك تحرير إجراء قضائي، سيحال، بموجبه، أمام العدالة.

وفاة امرأة في سقوط مصعد

لقيت امرأة تبلغ من العمر 52 سنة، مصرعها أول أمس بحي المقري بمدينة وهران، إثر سقوطها من الطابق الثاني داخل مصعد. وحسب الحماية المدنية، فإن الضحية توفيت بمكان الحادث. وقد تم تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي لوهران. 

14 جريحا في حوادث مرور

خلّفت 3 حوادث مرور سُجلت أول أمس بولاية وهران، 14 جريحا. وحسب بيان لمصالح الحماية المدينة لولاية وهران، فإن الحادث الأول سُجل ببلدية بئر الجير، ونتج عن اصطدام شاحنة بحافلة، وخلّف 8 مصابين، فيما سجل الحادث الثاني ببلدية بوسفر، وخلّف 3 جرحى بعد انحراف مركبة. كما سُجل 3 جرحى آخرين بطريق حاسي مفسوخ، في اصطدام مركبتين. وقد نُقل المصابون لتلقّي العلاج.