وهران

المفرقعات تخلف 80 مصابا

  • القراءات: 501
رضوان. ق رضوان. ق

سجلت مختلف المؤسسات الاستشفائية والمستشفيات بولاية وهران، خلال اليومين الماضيين، المتزامنين والاحتفالات بالمولد النبوي، استقبال نحو 80 شخصا من مختلف الأعمار ومن الجنسين،أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة، نتيجة الاستخدام المفرط للمفرقعات، وقد سجلت أغلب الحروق على مستوى الوجه والأطراف، وتلقى المصابون العلاج، فيما سجلت بعض الإصابات الخطيرة على مستوى العين، وقد تم التكفل بها من طرف عيادة أمراض العيون.

حجز مهلوسات

تمكنت مصالح الشرطة بالأمن الحضري السابع لأمن ولاية وهران، في عمليتين متفرقتين، من وضع حد لمروجي مخدرات ومؤثرات عقلية، وتوقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 23 و31 سنة. العملية الأولى، حسب بيان للشرطة، مكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، وجاءت بعد تحريات حول شخص مشتبه فيه، وبعد مراقبة تحركاته، أوقف وبحوزته حافظة صدرية بها كمية من المخدرات، قدر وزنها بـ 45 غراما مهيأة على شكل أعمدة، و140 قرص مهلوس، ومبلغ مالي من عائدات الترويج، كما تم خلال ثاني عملية، توقيف شخصين و60 قرصا مهلوسا، وتم تحرير إجراء قضائي ضد المتورطين، سيحالون بموجبه أمام العدالة.

شخص مشنوق بمسكنه

تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية وهران، أول أمس، لتحويل جثة شخص عثر عليه وهو مشنوق، وحسب بيان للحماية المدنية، فإن الضحية يبلغ من العمر 28 سنة، يقطن بحي النجمة في بلدية سيدي الشحمي، وقد عثر عليه معلق بحبل داخل مسكنه العائلي. 

13 جريحا في حوادث مرور

سجلت مصالح الحماية المدينة لولاية وهران، أول أمس، إصابة 13 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة في حوادث مرور سجلت بمناطق متفرقة من الولاية. و حسب بيان، فإن مصالح الحماية المدنية قدمت الإسعافات الأولية للمصابين، وتم تحويلهم للعلاج بالمستشفيات القريبة من مكان الحوادث.