بمناسبة المولد النبوي الشريف

الرئيس تبون يتقدم بخالص التهاني للشعب الجزائري

الرئيس تبون يتقدم بخالص التهاني للشعب الجزائري
رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون
  • القراءات: 714
م . ب م . ب

 

توجه رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أول أمس الاثنين، بخالص التهاني إلى الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف. وفي تغريدة له على صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، قال الرئيس تبون، "بمناسبة مولد خير الأنام عليه أفضل الصلوات وأزكى التسليم، أتوجه بخالص التهاني الى الشعب الجزائري الكريم وهو يحتفي في هذه الليلة المباركة، مبتهجا ومقتديا بسيرة من قال فيه المولى عز وجل: (وإنك لعلى خلق عظيم). صدق الله العظيم".

الوزير الأول: مناسبة لاستحضار خصال ومآثر الرسول صلى عليه وسلم

من جهته، اعتبر الوزير الأول وزير المالية السيد ايمن بن عبد الرحمان إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف "مناسبة لاستحضار خصال ومآثر الرسول صلى عليه  وسلم". وقال السيد بن عبد الرحمان في تغريدة على موقع "تويتر"، في هذه الليلة المباركة، نحيي مولد حبيبنا المصطفى، رسول الرحمة، بالذّكر الطيب، وباستحضار خصاله ومآثره التي خاطبت الإنسانية بلسان عربي مبين، ودونتها سيرة نبوية نقلت لنا الدروس والعبر.. نسأل الله تعالى أن يجعلنا من المشفوع لهم بشفاعته، وأن يجمعنا به في الفردوس الأعلى".

وزير الاتصال يهنئ عمال  القطاع والشعب الجزائري

كما وجه وزير الاتصال السيد عمار بلحيمر، أول أمس، تهانيه لكافة عمال قطاع الاتصال والشعب الجزائري بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف. وجاء في تغريدة له على موقع "تويتر"، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، مولد خير الأنام عليه أزكى الصلاة والسلام، يسرني أن أتقدم إلى كافة عاملات وعمال قطاع الاتصال خاصة وإلى الشعب الجزائري كافة بأطيب التهاني وأصدق الأماني، متمنيا من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية الكريمة على الجزائر والأمة الإسلامية قاطبة بالخير والبركات وعلى وطننا المفدى بالمزيد من  الأمن والأمان والرقي والازدهار".