تصفيات كأس إفريقيا لكرة القدم

سيدات "الخضر" لتعزيز حظوظهن في التأهل

سيدات "الخضر" لتعزيز حظوظهن في التأهل
  • القراءات: 726
و. توفيق و. توفيق

يلتقي المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، نظيره السوداني عشية اليوم الأربعاء، على ملعب "عمر حمادي" ببولوغين (18.00 سا)، لحساب ذهاب الدور الأول لتصفيات كأس أمم إفريقيا-2022 للسيدات بالمغرب. ويتطلع المنتخب الوطني للسيدات لكسب الرهان، وتعزيز حظوظه في بلوغ الدور المقبل من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم للسيدات. ويجرى لقاء الإياب يوم الثلاثاء 26 أكتوبر على ملعب "أم درمان" بالعاصمة السودانية الخرطوم، على الساعة (19.30 بتوقيت الجزائر).

وفي حال التأهل سيواجه الفريق الوطني للسيدات في الدور الثاني والأخير المقرر ما بين (14 و23 أكتوبر 2022)، المتأهل ما بين الموزمبيق وجنوب إفريقيا نائب بطل إفريقيا. واستدعت مدربة المنتخب الوطني للسيدات راضية فرتول، 21 لاعبة من بينها 12 تنشط بالبطولة الفرنسية؛ تحسبا للمواجهة المزدوجة، ضد منتخب السودان.

ودخلت زميلات وسيلة علواش بداية من يوم الأحد الماضي، في تربص تحضيري بالجزائر العاصمة، حيث أجرين، مساء أول أمس الإثنين، أول حصة تدريبية لهن على ملعب 20 أوت-1955 بالعناصر (17.00 سا)، فيما خضن حصة ثانية عشية أمس الثلاثاء، على ملعب "عمر حمادي" ابتداء من 19.30 سا، والتي استغلتها المدربة الوطنية راضية فرتول، لوضع آخر اللمسات على تشكيلتها الأساسية قبيل موعد المباراة اليوم. وعينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، ثلاثي تحكيم تونسي بقيادة دورساف غنواتي، لإدارة مباراة الجزائر أمام السودان. وستكون في مساعدة غنواتي مواطنتاها هدى عفين ورحمة علويني. أما الحكم الرابعة فستكون، أيضا، من تونس، ويتعلق الأمر بأسماء شوشان، في حين ستكون المغربية خديجة رزاق محافظة هذه المقابلة.