ما قام به ديلور هو “نكتة السنة”

ما قام به ديلور “نكتة السنة”

ما قام به ديلور “نكتة السنة”
  • القراءات: 648
و.توفيق و.توفيق

وجّه جمال بلماضي، الناخب الوطني، سهام انتقاداته مجددا، نحو المهاجم ولاعب نيس الفرنسي أندي ديلور، الذي كان طلب إعفاءه من اللعب مع” الخضر” لعام كامل؛ بغية التركيز على مشواره مع ناديه، حيث أكد بلماضي أن ما قام به ديلور هو بمثابة “نكتة السنة”.

وقال الكوتش بلماضي معلقا على قرار ديلور خلال تصريحات لإذاعة  “أر أم سي” الفرنسية أول أمس: “ما قام به ديلور “نكتة السنة”، خاصة أنه يقول إنه يرغب في الابتعاد عن المنتخب لمدة عام؛ هل هذا غباء كبير، أم جرأة مفرطة؟! لن نقبل بمثل هذا النوع من التصرفات، هل تعلمون ما سيحدث في مدة عام؟!”. وتابع بلماضي: “لقد قلت كلمة بكلمة ما قاله لي ديلور، كنت أود أن يقول ما قاله للصحافة الجزائرية والجماهير التي رحبت به. والغريب أنه لم يقبل المنافسة في المنتخب، في وقت قبلها مع نيس!”. وأردف المدرب الوطني بلماضي في نفس السياق: “لدي مجموعة تُضحي في إفريقيا تحت درجة حرارة 40 وفي ظروف صعبة من أجل بلوغ كأس العالم، ليأتي هذا السيد (على حد تعبير بلماضي) كعروس صغيرة، للمشاركة في المونديال بدون أن يفعل شيئا، هذا يُعتبر قلة احترام!”. وأشار مدرب الخضر خلال تصريحاته، إلى أن ديلور لعب 11 مباراة منها 4 فقط في التشكيلة الأساسية، مشيرا إلى أنه، عادة، يلعب بمهاجم واحد، ويضم 3 في القائمة، مضيفا: “قدّمنا خدمة جليلة للاعب ديلور باستدعائه في كأس أمم إفريقيا 2019. هو من جاء إلينا وقتها، وطلب الانضمام للفريق”.

وأكد بلماضي أن الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر إسلام سليماني، رفض عرض الانضمام لنادي نيس بسبب اشتراط إدارة الأخير، تنازله عن اللعب في بطولة أمم إفريقيا. وقال إن إسلام سليماني رفض عرضا من نادي نيس بسبب الشرط الذي فرضوه على ديلور، وقال لهم: “ولا في الأحلام!”.