الشلف

6 جرحى في اصطدام سيارة ودراجة نارية

  • القراءات: 471
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

وقع، أول أمس، حادث مرور مروّع، تمثل في اصطدام بين سيارة من نوع "ألتو" ودراجة نارية، أدى إلى انحراف السيارة، وانقلابها على مستوى الطريق الوطني رقم 4 بمنطقة الزبابجة، وبالضبط عند النقطة الكيلومترية pk 149. الحادث خلّف، حسب مصالح الحماية المدنية، إصابة ستة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة تتراوح أعمارهم بين سنتين و27 سنة، تم إسعافهم وإجلاؤهم إلى استعجالات وادي الفضة، فيما سُجلت خسائر مادية معتبرة، يضيف المصدر.

وفاة أم وابنتها في مسكنهما العائليّ

سجلت مصالح الحماية المدنية بولاية الشلف، مصرع أم تبلغ من العمر 39 سنة، وابنتها البالغة من العمر 10سنوات، في ظروف غامضة، فيما نجا طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، داخل مسكنهم الكائن بحي المصالحة ببلدية الشلف، مساء أول أمس على الساعة 20 سا و30 د؛ إذ تدخلت مصالح الحماية المدنية، حسبما أفاد بذلك بيان الهيئة النظامية فور وصول نداء من مواطنين إلى عين المكان، لأجل إسعافهم وإجلائهم إلى مستشفى أولاد محمد وكانوا في حال فقدان للوعي. وقد توفيت الأم وابنتها في المستشفى. ونجا الابن، تضيف المصالح. أسباب الحادثة تبقى مجهولة. والتحقيق جار من طرف السلطات المعنية، مع احتمال أن تكون الحادثة بسبب الاختناق إثر استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون، يضيف المصدر نفسه.

توقيف مروّج خمور بدون رخصة

أوقف عناصر فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي في المخدرات والمؤثرات العقلية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الشلف، شخصا يبلغ من العمر 38 سنة، يقوم بترويج المشروبات الكحولية، إثر معلومات مفادها قيام أحد الأشخاص بتخزين كمية من المشروبات الكحولية بمسكنه العائلي بغرض بيعها وترويجها. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم توقيف المشتبه فيه، وضبط داخل مسكنه كمية من المشروبات الكحولية تقدر بـ 630 وحدة من مختلف العلامات والأحجام. وبعد إنجاز ملف جزائي في حق المشتبه فيه عن قضية الحيازة والمتاجرة في المشروبات الكحولية بدون رخصة، أحيل، بموجبه، على محكمة الشلف.