ديلور يواصل التألق ويساهم في انتصار جديد لنيس

ديلور يواصل التألق ويساهم في انتصار جديد لنيس
  • القراءات: 561
 و.توفيق و.توفيق

واصل المهاجم الدولي الجزائري أندي ديلور تألقه مع نيس منذ انتقاله له هذا الصيف، بعدما ساهم في انتصاره الكبير على مضيفه سانت إيتيان بثلاثة أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما أول أمس السبت، في افتتاح الدورة الثامنة من البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وسجل أهداف نيس أمين فريد غويري (د 15) ، وكالفن ستينغز (د 54) ، وأندي ديلور (د 83).

وتألق المهاجم الجزائري طوال اللقاء، بعد أن تحرك بانتظام وكان وراء العديد من المحاولات قبل أن يبتسم له الحظ في نهاية اللقاء، محرزاً الهدف الثالث في المباراة.

ورفع ديلور رصيده من الأهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم إلى 4، بواقع هدفين مع فريقه السابق مونبلييه ومثلهما رفقة نيس بعد انتقاله له، حيث بات يحتل وصافة ترتيب هدافي البطولة الفرنسية رفقة كل من  لوكاس باكيتا وموسى ديمبلي (ليون) وغايتان لابورد (مونبلييه) وكاسبر دولبيرغ (نيس) وألباسان راشاني (كليرمون فوت).

وعرف اللقاء مشاركة الظهير الايمن الجزائري يوسف عطال، والذي غادر أرضية الميدان تاركا مكانه لزميله توديبو (89)، اضافة الى مواطنه رياض بودبوز، صانع العاب سانت ايتيان، الذي دخل بديلا لزميله بوعنقة (د 46)، حيث كان أمام فرصة تسجيل هدف من ضربة جزاء حصل عليها وهبي الخزري بعد تدخل من سفيان عطال، وبينما كان يستعد للتنفيذ تدخل "الفار" ليعلن أن العملية كان مسبوقة بتسلل.

بالمقابل، غاب الدولي الجزائري الآخر، هشام بوداوي عن صفوف نيس بسبب اصابة على مستوى الظهر.

وهذا الفوز هو الرابع لنيس هذا الموسم والأول بعد تعادل مع موناكو وخسارة أمام لوريان، رافعا رصيده الى 13 نقطة وصعد الى المركز الثالث، ليستعيد بذلك رفقاء ديلور نشوة الانتصارات من جديد.