محرز احتياطي مجددا ويبلغ مباراته الـ150 مع السيتي
  • القراءات: 401
و. توفيق و. توفيق

محرز احتياطي مجددا ويبلغ مباراته الـ150 مع السيتي

فاز مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز، على مضيفه تشيلسي اللندني، الذي يتقاسم معه صدارة "البريمر ليغ"، أول أمس السبت، برسم الجولة السادسة من البطولة الانجليزية لكرة القدم.

وجاء انتصار السيتيزن، بفضل هدف لاعبه البرازيلي غابرييل جيسوس، في مستهل الشوط الثاني، بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية أمام تشيلسي، والتي كانت آخرها في نهائي كأس رابطة أبطال أوروبا ،في بورتو البرتغالية شهر ماي الماضي.

وشهدت المباراة، تواجد نجم المنتخب الوطني، رياض محرز، في دكة البدلاء مجددا، حيث لم يعتمد عليه المدرب الاسباني غوارديولا كأساسي في هذه القمة، ومنحه الفرصة كبديل لزميله البلجيكي، كيفين دي بروين، في الدقيقة 81.

وجلس مهاجم "الخضر" للمرة الرابعة تواليا في دكة البدلاء، منذ بداية الموسم الحالي في منافسة "البريمر ليغ"، حيث شارك كأساسي في مباراة وحيدة إلى حد الآن، كانت لحساب الجولة الأولى من البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، أمام نادي توتنهام هوتسبير.

وبحسب شبكة "هوسكورد" الرياضية العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فقد حصل رياض محرز على علامة 6 من 10، رغم دخوله احتياطيا في المباراة.

وبمناسبة هذا اللقاء، بلغ قائد المنتخب الوطني رياض محرز، مباراته الـ150 مع ناديه مانشستر سيتي، حيث احتفل النادي الانجليزي على حسابه الرسمي في "تويتر"، ببلوغ لاعبه الجزائري المقابلة رقم 150 في جميع المنافسات، منذ التحاقه بصفوف الفريق الأزرق في جويلية 2018 قادما من ليستر سيتي.

وحسب الاحصائيات التي نشرها "السيتيزن"، فإن محرز (30سنة) ،شارك في 106 لقاء كأساسي ،مسجلا 43 هدفا ومقدما 36 تمريرة حاسمة.

ويحتل "السيتي" المركز الثاني رفقة تشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون، برصيد13 نقطة لكل منهم، بفارق نقطة عن الرائد ليفربول المتعادل مع الصاعد برانتفورد (3-3).