تصفيات مونديال-2022 (الجولة الرابعة / المجموعة الأولى)

تعيين طاقم تحكيم سنغالي لإدارة مباراة الجزائر - النيجر

تعيين طاقم تحكيم سنغالي لإدارة مباراة الجزائر - النيجر
  • القراءات: 669
ق. ر ق. ر

عينت الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، رباعي تحكيم سنغالي بقيادة سي عيسى، لإدارة مباراة الإياب بين الجزائر والنيجر، برسم الجولة الرابعة عن المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022  بقطر، المقررة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 على ملعب الجنرال سيني كونتشي بنيامي (17:00 سا)، حسبما أفادت بذلك الاتحادية الجزائرية للعبة.

أدار سي عيسى - وهو حكم دولي منذ سنة 2015 (37 سنة) -العديد من المقابلات الدولية، منها نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين -2020، ولقاءات منافسة ما بين الأندية، على غرار مباراة بين نادي نهضة بركان المغربي وشبيبة القبائل (0-0)، في مرحلة المجموعات لكأس الكنفدرالية 2020- 2021.

وسيكون في مساعدة الحكم الرئيس سي عيسى، مواطناه توري سيرغني (مساعد أول)، وبن قورة نوها (مساعد ثان)، وديوف أدلبار حكم رابع. أما الحكم الاحتياطي فهو ياو سان غفولو (كوت ديفوار)، بينما محافظ المباراة فهو التونسي بوجلال بوصيري. كما عينت الاتحادية الدولية لكرة القدم، الدكتور اسان برازي (النيجر) بصفته طبيبا رسميا في هذا اللقاء.    

للتذكير، عينت الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) الحكم الغاني  دانييل نيي آيي لاريا، لإدارة مباراة الجزائر أمام النيجر المقررة يوم 8 أكتوبر على ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة (20:00).

وسيساعد لاريا مواطناه بروبي كواسي آشيامبونغ (مساعد أول)، وآتيماكا بول كوندزو (مساعد ثان).

أما الحكم الرابع فسيكون الغاني عبد اللطيف آداري، فيما عُين المغربي جمال كاواشو، محافظا للقاء.

وبالمقابل، تم تعيين الدكتور جمال الدين دمارجي (الجزائر) من طرف “الفيفا”، كطبيب رسمي لهذه المباراة.

ويحتل المنتخبان الجزائري والبوركينابي سويا، المرتبة الأولى في  المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط لكل فريق، متبوعين بالنيجر (3 نقاط)، وجيبوتي بدون رصيد.