وكالة "عدل"

دعوة 22 ألف مكتتب لتحميل أوامر دفع الشطر الأول

دعوة 22 ألف مكتتب لتحميل أوامر دفع الشطر الأول
  • القراءات: 230
 م. ي م. ي

كشفت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" أن عدد المكتتبين في برنامج البيع بالإيجار 2013 (عدل2) الذين لم يقوموا بتحميل الشطر الأول بلغ نحو 22 ألف من بين 30 ألف مكتتب.

ودعت الوكالة في بيان لها نشرته عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، المعنيين إلى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة من أجل تحميل أوامر دفع قبل انتهاء الآجال المحددة.

وأكدت "عدل" أنها ستطلق تطبيقا إلكترونيا خاصا لمعالجة أسباب عدم تمكن باقي المكتتبين من سحب الشطر الأول، كعملية أخيرة للانتهاء من معالجة جميع الملفات الخاصة بإكتتاب "عدل 2013"، مشيرة إلى أنها أطلقت مؤخرا عددا من التطبيقات والمنصات من أجل معالجة الملفات والاستماع إلى مختلف انشغالات مكتتبيها.

وأشارت إلى أن هذه الإجراءات الرقمية تأتي لمواكبة الاستراتيجية التي تبنتها وزارة السكن والعمران والمدينة من أجل تقريب الإدارة من المواطن ورفع عناء التنقل.

من جهته أخرى، كشفت الوكالة أن 2522 مكتتب من مجموع 6000 مكتتب قاموا بتحميل أوامر دفع الشطر الأول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة، وذلك منذ إعلان المدير العام للوكالة يوم 15 سبتمبر الفارط عن هذه العملية، تنفيذا لالتزامات وتوصيات وزير السكن والعمران والمدينة.