جمعية الخروب

الفريق يبدأ تحضيرات الموسم الجديد

الفريق يبدأ تحضيرات الموسم الجديد
  • القراءات: 613
 ق. ر ق. ر

شرع فريق جمعية الخروب، الناشط في بطولة ما بين الجهات لكرة القدم (مجموعة الشرق)، في التحضير للموسم الرياضي الجديد2021 /2022، بملعب "عابد حمداني" ببلدية الخروب (قسنطينة)، بتعداد 20 لاعبا.

واستنادا لرئيس النادي زبير عريبي، فإن تشكيلة جمعية الخروب باشرت التدريبات مطلع الأسبوع الجاري، بهذا الملعب، بعد أن قامت إدارة النادي بتعيين المدرب رشيد ترعي والمساعد لزهر رجيمي، بالإضافة إلى مدرب الحراس حمزة عيساني الذي يعد الحارس السابق للفريق، وكذا المحضر البدني إبراهيم حداد.

كما كشف رئيس النادي أول أمس (الخميس)، أنه تم انتداب 13 لاعبا جديدا، سيتم العمل على إدماجهم مع المجموعة، للتأقلم مع اللاعبين الذين تم الاحتفاظ بهم خلال التربص المقرر إجراؤه في الأيام المقبلة بولاية الشلف، تحسبا لانطلاق البطولة يوم 29 أكتوبر المقبل.

أفاد عريبي بأن الفريق سيعمل خلال الموسم الرياضي الجديد على تحقيق الصعود إلى الرابطة الثانية، متمنيا أن يلقى ‘’دفعة إيجابية من أنصار الفريق، ليتمكن من العودة إلى مصاف الكبار’’، مضيفا أن إدارة النادي وطاقمه الفني سيعملان على تكوين فريق تنافسي، إذا ما توفرت كل الظروف المادية والبشرية الملائمة.

وقد تم برسم الموسم الرياضي 2021 /2022، تشكيل لجنة رياضية مكونة من قدامى لاعبي جمعية الخروب، من شأنها تقديم الاقتراحات لإدارة النادي، بغرض النهوض بهذا الفريق، إضافة إلى محاولة لمّ شمل أنصار الفريق من أجل تقديم الدعم المعنوي اللازم.

عبر رئيس نادي جمعية الخروب، عن استيائه حيال الوضعية المالية التي يتواجد عليها الفريق حاليا، حيث تفتقر الإدارة تماما للسيولة المالية، مع عدم وجود نزل خاص باللاعبين، إضافة إلى عدم تقاضي أعضاء الطاقمين الفني والإداري لأجورهم.

للتذكير، فقد سقطت جمعية الخروب الموسم الفارط، من بطولة الرابطة الثانية، بسبب الأزمة المادية التي عانى منها الفريق، جراء عدم تقاضي اللاعبين لرواتبهم، حسب ما ذكره نفس المصدر.