قبل مواجهة النيجر

بن سبعيني يعود ويريح بلماضي

بن سبعيني يعود ويريح بلماضي
  • القراءات: 657
 و.توفيق و.توفيق

سجل المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، عودته إلى أجواء التدريبات اليومية مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، عقب نجاحه في تخطي الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الفخذ، والتي تعرّض لها خلال مباراة “الخضر” ضد بوركينافاسو الماضية، ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وكان المدافع الأيسر للمنتخب الوطني عانى من إصابة، أجبرته على مغادرة الميدان في الدقيقة 60 من عمر اللقاء الذي جرى بمدينة مراكش المغربية، تاركا، حينها، مكانه لِزميله الخلفي نوفل خاسف.

وأعلن فريق بوريسيا مونشيغلادباخ عبر موقعه الرسمي، عن عودة الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، إلى اجواء التدريبات بعد تعافيه من الإصابة، حيث شارك، بصفة عادية، في الحصة التدريبية لفريقه الذي سيخوض بعد أربعة أيام، مواجهة الداربي الألماني ، أمام فريق بوريسيا دورتموند.

وبعد تعافي بن سبعيني من الإصابة التي تلقاها على مستوى الفخذ، فبإمكان الناخب الوطني جمال بلماضي، الاعتماد على الظهير الأيسر خلال المواجهتين القادمتين أمام النيجر، والمبرمجتين شهر أكتوبر الداخل.

يُذكر أن المنتخب الوطني يلتقي منتخب النيجر على مرتين، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات مونديال قطر 2022، حيث يستقبله في المباراة الأولى يوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 على الساعة 20.00 مساء على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، على أن يكون لقاء الإياب يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، على ملعب الجنرال “سييني كونتشي” بنيامي على الساعة 17.00 مساء.

وبعد مرور جولتين من التصفيات المؤهلة لمنافسة كأس العالم 2022، يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط مناصفة مع بوركينافاسو، عقب تحقيقه انتصارا ضد منتخب جيبوتي بثمانية أهداف، وتعادل أمام بوركينافاسو بهدف لمثله. ثم تأتي النيجر بـ (3 نقاط)، ثم جيبوتي التي تتذيل الترتيب.