وهران

مصرع شخص في حادث مرور

  • القراءات: 598
 ر. ق ر. ق

لقي شخص يبلغ من العمر 60 سنة، مصرعه في حادث مرور بطريق الميناء.

وحسب المعلومات، فإن الضحية كان بصدد عبور الطريق، لتصدمه سيارة كانت مسرعة، وتصيبه بجروح كانت كافية لوفاته.

وقد تدخلت مصالح الحماية المدنية لنقل الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى، فيما فُتح تحقيق في الحادث.

جثة متعفنة في السكة الحديدية

تدخلت مصالح الحماية المدينة بوهران أول أمس، لتحويل جثة مجهولة الهوية، عُثر عليها مرمية بجانب طريق السكة الحديدية، كانت في حالة تعفن.

وقد تم تحويل الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي لتحديد هوية صاحبها وأسباب الوفاة، مع فتح تحقيق أمني في القضية.

انتشال جثة بأرزيو

انتشل أعوان الحماية المدنية لولاية وهران، أول أمس، جثة شخص في الثلاثينات من العمر، كان عالقا في منحدر صخري بعمق 100 متر بمنطقة كاب فراب ببلدية أرزيو.

وقد تم معاينة الجثة، التي كان بها جروح متعددة، لتحوَّل إلى مصلحة الطب الشرعي بمستشفى المحقن.

إنقاذ عائلة من الموت اختناقا

تمكن أعوان التدخل بالحماية المدنية بوهران، أول أمس، من إنقاذ رجل وابنتيه 10 و14 سنة، من موت محقق اختناقا بتسرب الغاز المحترق من مسخن ماء، بشاطئ النجمة ببلدية عين الترك؛ حيث تلقّى عناصر الحماية المدنية بلاغا عن الحادث، ليتم التدخل بسرعة، وفتح المنزل، وإنقاذ الضحايا، الذين حُولوا للعلاج بالمستشفى.

توقيف 3 لصوص في حالة تلبّس

تمكنت مصالح الشرطة للأمن الحضري 10 بولاية وهران، من الإيقاع بشخصين تورطا في قضية السرقة من داخل محل تجاري في حالة تلبس من ذوي السوابق العدلية.

العملية جاءت، حسب الشرطة، بعد تلقي معلومات عن نشاط مشبوه لشخصين، ليتم وضع كمين، وتوقيف المتورطين، وحجز 3 أجهزة تلفاز من الحجم الكبير مسروقة، و3 هواتف نقالة، إضافة إلى أسلحة بيضاء. كما تمكنت مصالح الشرطة للأمن الحضري 8، من توقيف شخص تورط في سرقة هاتف نقال في حالة تلبّس؛ حيث أُلقي القبض على المتهم، الذي سرق، أيضا، حذاء رياضيا تم استرجاعه، ليتم تحرير إجراء قضائي ضد المتهمين الذين أودعوا الحبس.