توقيت جديد لمباراة النيجر والمنتخب الوطني
  • القراءات: 466
و.توفيق و.توفيق

لحساب الجولة الرابعة من تصفيات مونديال 2022

توقيت جديد لمباراة النيجر والمنتخب الوطني

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن تغيير جديد في توقيت مباراة المنتخب الوطني أمام النيجر، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

أكدت “الفاف” أمس عبر موقعها الرسمي، أنها تلقت مراسلة جديدة من “الفيفا”، تعلمها فيها بتعديل توقيت مُباراة الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، والتي ستجمع بين المنتخب الوطني والنيجر، على أرضية ملعب الجينرال سييني كونتشي بنيامي.

تقرر وبصفة رسمية، لعب اللقاء على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت نيامي، الخامسة مساء بتوقيت الجزائر( 17.00) سا، بعد أن كان من المُفترض أن تُلعب في السهرة على الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

ذكر “الفاف” في بيان له، بأن قرار تعديل التوقيت، جاء بسبب عدم سماح حكومة النيجر بإقامة الأحداث الرياضية المسائية جراء القيود الأمنية.

كانت “الفاف” قد أعلنت أول أمس الإثنين، أن مباراة المنتخب الوطني أمام مضيفه النيجري ضمن تصفيات كأس العالم 2022، تم تأخيرها إلى 12 أكتوبر بنيامي، بعدما كان مقررا آنفا في الحادي عشر من نفس الشهر، في ملعب الجينيرال سييني كونتشي بنيامي، بدلا من الإثنين 11 من سبتمبر.

كما أن “الفاف” أكدت أنها تقدمت بطلب لتأخير موعد انطلاق مباراة الجولة الثالثة بين الجزائر والنيجر، المقررة يوم الجمعة 8 أكتوبر بملعب الشهيد “مصطفى تشاكر” في البليدة، إلى الساعة 20:00 عوضا عن 17:00، مثلما برمج سابقا.

معلوم أن “الفيفا” خصصت ثلاثة مواقيت لانطلاق مباريات تصفيات كأس العالم-2022، وهي 13:00، 16:00 و17:00 بتوقيت غرينيتش، حيث تمنح حرية اختيار التوقيت لكل اتحادية.   

يذكر أن منتخبي الجزائر وبوركينافاسو، يحتلان سويا المرتبة الأولى في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط لكل فريق، متبوعين بالنيجر (3 نقاط) وجيبوتي بدون رصيد.