باتنة

حجز 5 كلغ مخدرات

  • القراءات: 491
 ع. بزاعي  ع. بزاعي 

تمكن عناصر فرقة البحث و التدخل بباتنة، من توقيف شخص بمدينة سريانة كان بصدد ترويج المخدرات حيث ضبطت بحوزته كمية بوزن 5 كلغ و 07 غرام . حسب ما علم من خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن باتنة. و نقلا عن ذات المصدر الأمني المحلي فإن العملية تمت في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها منها الاتجار غير المشروع بالمخدرات و المؤثرات العقلية.

من جهتها أوقفت عناصر ذات الفرقة 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و 40 سنة من بينهم مسبوق قضائيا بكل من حي شيخي و بارك أفوراج على خلفية قيامهم بترويج المؤثرات العقلية و بعد استصدار إذن بتفتيش مساكنهم تم حجز 525 قرص مهلوس نوع “ريفوتريل 02 ملغ” و “بريقابلين 300 ملغ”،” GABA PENTIN “بالإضافة إلى سلاح أبيض عبارة عن سكين من الحجم الكبير. و بعد استيفاء الاجراءات القانونية قدم المشتبه بهم أمام النيابة المحلية.

توقيف مروجي المهلوسات

أوقف عناصر أمن دائرة أريس بباتنة، 4 أشخاص من بينهم فتاة تتراوح أعمارهم بين 25 و 31 سنة مسبوقين قضائيا، حسب بيان لذات الجهة الأمنية .

نقلا عن المصدر فقد مكنت العملية من حجز 8 أقراص من المؤثرات العقلية من نوع “بريقابالين 300 ملغ” و سلاح أبيض (كيتور)، 31 من بقايا سجائر ملفوفة ممزوجة بالمخدرات بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 115500 دج يعتبر من عائدات الترويج، بعد استيفاء الاجراءات القانونية قدم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية بإقليم الاختصاص..

القبض على مبحوث عنه في عدة قضايا

تمكنت عناصر الأمن الحضري 12 بباتنة، من توقيف شخص يبلغ من العمر27 سنة، مسبوق قضائيا، ووفقا لما أفاد به بيان المصالح فإن الموقوف صدر في حقه 3 أوامر بالقبض، و 4 أوامر بالحبس عن طريق الإكراه البدني، بعد استيفاء الاجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة المحلية