بيع العدس والحمّص لتجار الجملة بأسعار تنافسية
  • القراءات: 357
 ق.م ق.م

تعاونية الحبوب والبقول الجافة بالبليدة

بيع العدس والحمّص لتجار الجملة بأسعار تنافسية

شرعت تعاونية الحبوب والبقول الجافة لولاية البليدة، في عملية بيع العدس والحمص (منتوج محلي) وكمية من محصول الحمص المستورد، لتجار الجملة بأسعار مخفضة، مقارنة بتلك المتداولة في السوق، وفقا لما جاء في بيان لها نُشر على صفحة فايسبوك الرسمية لمديرية التجارة.

وأوضح نفس المصدر أن تعاونية الحبوب والبقول الجافة، شرعت في بيع المحصول الخاص بمنتوج العدس والحمص (منتوج محلي)، وكمية من محصول الحمص المستورد، لفائدة تجار الجملة والتجزئة والمحولين بأسعار تنافسية، مقارنة بتلك المتداولة في السوق.

وتراوحت أسعار بيع منتوج العدس مع احتساب جميع الرسوم، ما بين 9484 دج و9915 دج للقنطار الواحد، مع العلم أن سعره في أسواق التجزئة يتراوح ما بين 230 و250 دج للكيلوغرام الواحد، فيما حدد سعر منتوج الحمص ما بين 11434 دج و11978 دج للقنطار الواحد، والذي تجاوز سعره خلال الفترة الماضية بأسواق التجزئة، 300 دج للكيلوغرام الواحد، حسب نفس البيان.

ويتعين على الراغبين في اقتناء المنتجات سالفة الذكر، التقدم أمام المصلحة التجارية للتعاونية خلال الفترة الصباحية بالمقر الاجتماعي الواقع ببلدية العفرون (غرب الولاية)، مرفقين بملف يحتوي نسخة من بطاقة الهوية، وأخرى عن السجل التجاري، ونسخة من الرقم الجبائي، إلى جانب التعريف الإحصائي ورقم الهاتف، يضيف المصدر.

ووفقا لنفس المصدر، فإن عملية البيع متاحة لجميع الزبائن من مختلف ولايات الوطن، لافتا إلى أن إعلان البيع صالح إلى غاية انتهاء الكمية المعروضة لذلك.