شباب بلوزداد

الفريق يتعثر في نيجيريا وبورديم يقترب

الفريق يتعثر في نيجيريا وبورديم يقترب
شباب بلوزداد
  • القراءات: 547
   و. توفيق و. توفيق

انهزم ممثل الجزائر في منافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، شباب بلوزداد، أمام نادي أكوا يونايتد النيجيري، بنتيجة (0- 1) في ذهاب الدور التمهيدي الأول للمنافسة، الذي جمع بينهما أول أمس الأحد، على ملعب قودويلس الدولي بأويو النيجيرية. وجاء الهدف الوحيد للفريق المحلي في الأنفاس الأخيرة من المباراة، عن طريق فرايداي أوبونغ في الدقيقة (87)

أضحى البلوزداديون مجبرين على تدارك هذه الهزيمة؛ بالتفوق على منافسهم نادي أكوا يونايتد النيجيري في لقاء العودة، من أجل الظفر بتأشيرة التأهل للدور الثاني من عمر المنافسة الإفريقية، ومواصلة المغامرة في رابطة أبطال إفريقيا في موسمها الجديد. وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الإياب ستقام ما بين 17 و19 سبتمبر بالجزائر. وفي سياق آخر، لايزال نادي "العقيبة" بدون مدرب رئيس إلى حد الان؛ إذ لم تتمكن الإدارة ومديرها الرياضي حسين ياحي، من تعيين خليفة للمدرب الأسبق للفريق زوران مانولوفيتش، الذي قرر المغادرة إلى الدوري السعودي.

وبالرغم من تداول عدة أسماء مدربين لتولي الإشراف على العارضة الفنية للنادي العاصمي مؤخرا، غير أن مسيّريه فشلوا في إيجاد الرجل المناسب لتعيينه كمدرب رئيس. ويتواصل مسلسل المدرب، ويبقى أنصار نادي العقيبة يترقبون انتهاء القضية في أقرب وقت ممكن، وقبل خوض لقاء العودة من رابطة أبطال إفريقيا. وفي ما يتعلق بعملية الاستقدامات، أكدت مصادر عليمة بشؤون الفريق، أن عبد الرحمان بورديم وسط ميدان مولودية الجزائر، بات قريبا من الانضمام للتشكيلة خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ إذ يعوَّل عليه كثيرا لتعويض قائد الفريق والنجم الأسبق أمير سعيود، الذي غادر الفريق إلى نادي الطائي السعودي.