الشلف

توقيف مروج الخمور وحجز 663 وحدة

  • القراءات: 457
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

تمكن عناصر فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي للمخدرات والمؤثراتالعقلية، بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الشلف، من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، يقوم بترويج المشروبات الكحولية. وتمت العملية عقب الحصول على معلومات، مفادها قيام أحد الأشخاص بتخزين كمية من المشروبات الكحولية بمسكنه العائلي، لغرض بيعها وترويجها، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم توقيف المشتبه فيه بمنزله وضبط كمية من المشروبات الكحولية، تقدر بـ 663 وحدة من مختلف العلامات والأحجام، وبعد إنجاز ملف جزائي في حق المشتبه فيه عن قضية الحيازة والمتاجرةفي المشروبات الكحولية بدون رخصة، أحيل بموجبه أمام محكمة الشلف.

حريق يتلف حوالي 100 حزمة تبن

تدخلت وحدة الحماية المدنية بأولاد فارس، في الشلف، أول أمس، من أجل إخماد حريق شب بحزم من التبن داخل فناء مسكن بمنطقة الحمايمية، بلدية أولاد فارس، وتسببت ألسنة اللهب، حسبما أفاد بذلك بيان الحماية المدنية، في إتلاف حوالي 100 حزمة من التبن، في حين تمكن عناصر الحماية المدنية المتدخلين من إنقاذ المسكن، ضيف المصدر.

هزة أرضية بقوة 4.2 درجة

سجلت أول أمس، هزة أرضية بشدة 4.2 درجة على سلم ريشتر في حدود الساعة 19 سا و18 د. وحسب مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء، فإن مركز الهزة حدد بـ 2 كم جنوب غرب بلدية سيدي عبد الرحمان.