سكيكدة

5 جرحى في انقلاب سيارة سياحية

  • القراءات: 571
بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

 تَسبّب حادث انحراف وانقلاب سيارة سياحية وقع أول أمس على مستوى منطقة بوحلبيس الواقعة بإقليم بلدية أمجاز الدشيش، تسبب في إصابة 5 أشخاص بآلام مختلفة، اثنان منهم في حالة صدمة تتراوح أعمارهم ما بين (17 و87) سنة، فيما تم تحويلهم من قبل إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية للحروش، إلى المستشفى لتلقي العلاج. وفتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا حول أسباب هذا الحادث المروري.

حريق ببيت قصديري

تدخلت إسعافات الحماية المدنية للوحدة الرئيسة للحماية المدنية بسكيكدة، لإطفاء حريق شبّ في كوخ قصديري يقع بمنطقة توزيع المياه بحمادي كرومة، تسبّب في احتراق كلي لثلاجة من الحجم الكبير، وتلفاز وغرفة خشبية، إضافة إلى ألبسة وأفرشة وأغطية، مع إنقاذ مطبخ وحمّام وغرفتين بمحتوياتها بدون تسجيل خسائر بشرية.

ضعف خدمة الأنترنيت يثير استياء المواطنين

يعاني مشتركو الأنترنيت بولاية سكيكدة خاصة مشتركي (أيدوم- ADSL) التابع للجزائر للاتصال، منذ يومين، من ضعف الخدمة مع تقطعاتها المتتالية، مما خلق تذمرا كبيرا واستياء من الرداءة التي امتدت حتى خدمة الجيل الرابع لموبيليس، مما يطرح أكثر من سؤال، خاصة أن العديد من مشتركي (أيدوم- )ADSL بالولاية، لم يلتمسوا بعد التحسينات التي طرأت على الشبكة خاصة في ما يتعلق برفع تدفق الأنترنيت؛ إذ ماتزال الخدمة عند باقي المشتركين ضعيفة.