رئيس النادي الهاوي لمولودية بجاية أعراب بناي لـ "المساء":

نرفض الحلول المؤقتة لمشاكل النادي

نرفض الحلول المؤقتة لمشاكل النادي
رئيس النادي الهاوي لفريق مولودية بجاية، أعراب بناي
  • القراءات: 790
الحسن حامة الحسن حامة

أكد رئيس النادي الهاوي لفريق مولودية بجاية، أعراب بناي، أنه قلق بخصوص الوضعية التي يتواجد عليها النادي حاليا، وغياب مكتب مسير، بعد أن تم إنهاء مهمة اللجنة المسيرة المؤقتة مؤخرا، وهو ما يجعل المستقبل غامض.

فالتأخر في مباشرة التحضيرات استعدادا للموسم الكروي الجديد، قد تنجر عنه عواقب وخيمة في نهاية الموسم، إذا لم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في أقرب الآجال، حيث صرح في هذا الإطار: "الوضعية التي يتواجد عليها الفريق مقلقة ،خاصة في ظل غياب مكتب مسير، لمباشرة التحضيرات، تحسبا للموسم الكروي الجديد، وهو ما قد يؤثر سلبا، علما أنه تم تحديد تاريخ 8 أكتوبر لانطلاق البطولة، وهو ما يستلزم الإسراع في اتخاذ الإجراءات اللازمة. كما أن المساهمين مطالبون بالفصل في مصير الشركة الرياضية، حيث أن الفريق يتواجد رهينة الشركة الرياضية، رغم فشلها في مهمتها وغياب مجلس إدارة، لتسيير أمور الفريق".

عن عودة النادي الهاوي لرئاسة النادي مجددا، رفض بناي هذه الفكرة جملة وتفصيلا، مثلما خرجت به الجمعية العامة، السبت الماضي، حيث قال في هذا الصدد: "الجمعية العامة التي انعقدت السبت الماضي، رفضت الحلول المؤقتة، التي لن تخدم أمور الفريق، لأسباب مختلفة، حيث أن المساهمين مطالبون بتحمل مسؤولياتهم والعمل على إيجاد الحل اللازم، ونريد حلا نهائيا، حيث سنجتمع خلال الأيام القادمة من أجل اتخاذ القرار النهائي، الذي قد يدفعنا إلى الاستقالة".

تجدر الإشارة إلى أن فريق مولودية بجاية، يعرف تأخرا كبيرا، بخصوص تحضير الموسم الكروي الجديد.

الحسن حامة