الشلف

7 جرحى في حادثي مرور

  • القراءات: 340
م. عبدالكريم م. عبدالكريم

تدخلت وحدة الحماية المدنية بالكريمية بولاية الشلف أول أمس، إثر اصطدام بين سيارتين سياحيتين بسيدي مدور ببلدية الكريمية، خلّف، حسبما أفاد بذلك بيان الحماية المدنية، 4 جرحى، قُدمت لهم الإسعافات الأولية في عين المكان، وحُولوا إلى العيادة متعددة الخدمات بالكريمية. كما تدخلت وحدة الحماية المدنية بعين مران في الشلف، إثر انحراف وانقلاب سيارة من نوع "بوجو 207 " بالطريق الوطني رقم 19أ، وتحديدا بمنعرج العين الكحلة بلدية عين مران، خلّف، حسب مصالح الحماية المدنية، ثلاثة مصابين أُسعفوا في عين المكان، وحُولوا إلى العيادة متعددة الخدمات بعين مران، يضيف المصدر ذاته.

تكفّل نفسي بالمتضررين من الحرائق

نظمت مديرية الشباب والرياضة لولاية الشلف، أول أمس، خرجة ميدانية، عبارة عن قافلة نشاطات، إلى المناطق المتضررة من حرائق الغابات بولاية الشلف، على غرار بلدية تاجنة، والتي تهدف إلى التكفل النفسي بضحايا الحرائق والمصابين وعائلاتهم؛ من خلال برمجة نشاطات بيداغوجية هادفة، موجهة للأطفال وشباب المنطقة، بمشاركة الحركة الجمعوية وإطارات وأخصائيين نفسانيين.

إنقاذ جدافين جرفهما التيار

تدخّل غطاسو الحماية المدنية أول أمس، لإنقاذ شخصين كانا على متن مركبي تجديف، لم يتمكنا من العودة إلى الشاطئ بالقرب من ميناء تنس، حسبما أفاد بذلك بيان الحماية المدنية بالشلف؛ نظرا للتغير المفاجئ لاتجاه الرياح بسواحل الشلف، استنادا إلى المصدر.